ليفربول يكشف عن مفاجأة نجوم الريدز لـ محمد صلاح بعد رباعية واتفورد

ليفربول يكشف عن مفاجأة نجوم الريدز لـ محمد صلاح بعد رباعية واتفورد محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشف نادى ليفربول الإنجليزى أن النجم المصرى محمد صلاح حصل على توقيع جميع لاعبى ليفربول على الكرة الخاصة بمباراة واتفورد، والتى أحرز بها أربعة أهداف.

محمد صلاح سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام.

وقال جوردان هندرسون قائد ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "الجميع وقعوا على الكرة من أجل محمد صلاح، لقد كتبت له عليها أحسنت يا نجم"، مضيفا، "كبداية هى الثقة لديك لاعب مثل محمد صلاح الذى يقوم بالجزء الأصعب فى المباراة وهو إحراز الأهداف".

وأضاف، "كفريق إذا عملنا بجد سيتمكن محمد أو ساديو مانى أو فيرمينو من إحراز الأهداف، كنا نفعل هذا مع لويس سواريز، الأمر يتعلق أيضاً بالدفاع الجيد كفريق لأنك تعلم أنك ستصنع الفرص".

ورفض هندرسون عقد مقارنة بين محمد صلاح وسواريز، مضيفاً، "الاثنان رائعان، لا يمكن المقارنة بينهما لاختلافهما، ولكن كل منهما رائع على طريقته، سواريز يظهر بشكل جيد مع برشلونة وهو لاعب رائع سعدت باللعب معه".

واختتم قائد ليفربول تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح هذا الموسم لا يصدق، هو يحرز الأهداف كل أسبوع، هو زميل رائع خارج الملعب ومن الجيد أن يكون حولك، هو بمثابة إضافة كبيرة للفريق".

إضافة تعليق