أسامة حسنى يقضى معايشة فى بايرن ميونيخ ويلتقى نوير ومولر وريبيرى.. صور

أسامة حسنى يقضى معايشة فى بايرن ميونيخ ويلتقى نوير ومولر وريبيرى.. صور اسامة حسنى مع الحارس الألمانى مايكل نوير

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

يقضى أسامة حسنى، نجم منتخب مصر والأهلى الأسبق، فترة معايشة بنادى بايرن ميونيخ الألمانى، وذلك لمدة 12 يوماً بحثا عن اكتساب المزيد من الخبرات التدريبية والاطلاع على أحدث الطرق الفنية والتكتيكية فى مجال التدريب.

ويتطلع أسامة حسنى، نجم الأهلى الأسبق، أيضا للاستفادة من الخبرات الأوروبية فى مجال التدريب وفنون التعامل النفسى والشخصى، خاصة أن نادى بايرن ميونيخ يبقى أحد أكبر وأعرق الأندية الأوروبية والعالمية التى تقدم العديد من الدورات التدريبية لصقل مواهب المدربين الواعدين ووضعهم على طريق مصاف كبار المديرين الفنيين فى العالم، لما يملكه النادى الألمانى الشهير من إمكانيات فنية وبشرية وتدريبية على أعلى مستوى، تمنح المتقدمين للحصول على معايشة خبرات كبيرة.

ويحضر أسامة حسنى تدريبات الفريق الأول بنادى بايرن ميونيخ بجانب تدريبات الفريق الثانى، وكذلك تدريبات قطاع الناشئين لاكتساب المزيد من الخبرات التدريبية، عن قرب والتعرف على كل ما هو جديد فى عالم التدريب.

ويرغب أسامة حسنى من خلال تجربة المعيشة أيضا فى عملاق أوروبا فى التعرف على العديد من الأمور المتعلقة بالعملية التدريبية مثل أساليب التغذية والتأهيل والاستشفاء، وكذلك الاطلاع على أحدث ما وصلت إليه الأندية الأوروبية فى مجال إعداد النشء.

وتواجد أسامة حسنى فى أحد تدريبات النادى الألمانى الشهير، والتقى نجوم الفريق أمثال مايكل نوير حارس المرمى، وريبيرى وبواتينج والكانتارا وتوماس مولر.

إضافة تعليق