الصحافة التونسية تهاجم الترجى بعد الخسارة أمام الأهلى فى رادس

الصحافة التونسية تهاجم الترجى بعد الخسارة أمام الأهلى فى رادس فرحة الأهلى

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

هاجمت الصحافة التونسية على مساحات واسعة من صفحاتها، الترجي التونسى بعد خسارته أمام الأهلى بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال افريقيا.

وعنونت صحيفة "الشاهد"، "فشل في الثأر من جديد..الترجي ينقاد إلى هزيمة اخرى ضد الأهلي على ميدانه"، وقالت، "فشل الترجي التونسي في محو عقدة النادي الأهلي التي تلازمه منذ خمسة مباريات وإنهزم أمام الفريق المصري بنتيجة هدف دون رد".

وأضافت أن الترجى تأكد صعوده للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا، على الرغم من الهزيمة أمام الاهلى، لكنه تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، نظراً لتفوق الاهلى فى المواجهات المباشرة.

في حين كتب موقع "الصريح أونلاين"، "الترجي يفشل في كسر عقدة الاهلي في ملعب رادس"، وقال أن الترجى تذوق مرارة الهزيمة أمام الاهلى بهدف دون مقابل سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، مشيراً إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه لاعبو الترجي خلال المباراة أثار غضب وإستياء الجماهير.

وأضاف، أن فوزي البنزرتى المدير الفنى الجديد لمنتخب تونس شعر بالصدمة من الأداء الهزيل الذى ظهر عليه لاعبو الترجي أمام الاهلى خاصة المهاجم طه الخنيسي، بعدما حرص على متابعة المباراة.

إذاعة "جوهرة إف إم" قالت "الترجي ينهزم أمام الأهلي المصري"، في حين كتب موقع "تونس الرقمية"، "الأهلي المصري يطيح بالترجي التونسي و يخطف منه الصدارة في عقر داره".

وأضافت، "قدم الاهلي أداء متوازن على مدار شوطي المباراة ونجح في فرض أسلوبه وأحكم الرقابة على مفاتيح لعب الترجي ليخطف فريق القرن فوزاً ثميناً يؤكد به تألقه على ملعب رادس الذى كثيراً ما شهد ذكريات رائعة للأهلي حيث سبق وحقق أكثر من فوز وتتويج عليه، أما صحيفة "الصباح نيوز"، فكتبت تعليقاً على نتيجة المباراة، "وتتواصل العقدة.. الاهلي يطيح بالترجي ويفتك صدارة المجموعة الاولى"، وقالت"، "مباراة الترجي أثبتت جاهزية الاهلى لإستعادة اللقب الافريقي من الوداد المغربي، في حين قدم الفريق التونسي أداءاً متواضعاً، يؤكد صعوبة تحقيق حلم الجماهير بالحصول على لقب دورى ابطال افريقيا هذا الموسم، في ظل تواجد المدرب خالد بن يحيي على رأس الإدارة الفنية الذى فشل في إعادة البريق للترجي.

إضافة تعليق