فيديو.. تشيلسي يهزم أرسنال بثلاثية إسبانية والننى يواصل الغياب

فيديو.. تشيلسي يهزم أرسنال بثلاثية إسبانية والننى يواصل الغياب تشيلسي يفوز على ارسنال

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

حقق فريق تشيلسى فوزا مثيرا على ضيفه أرسنال بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وجاءت الثلاثية عبر لاعبين إسبان. أهداف تشيلسي ضد أرسنال

افتتح الجناح الإسبانى بيدرو التسجيل مبكرا لفريق تشيلسى بعد مرور 9 دقائق بعد تلقيه عرضية من زميله ماركو ألونسو ويسددها على يسار بيتر تشيك حارس أرسنال.

ونجح المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما راوغ أخر مدافعى الجانرز لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار بيتر تشيك.

ولكن نجح الارمينى هنريك مخيتاريان فى تسجيل هدف أرسنال الاول بالدقيقة 39 من اللقاء، عن طريق تسديدة قوية، وبعدها بـ3 دقائق نجح ايوبى فى تسجيل هدف التعادل من عرضية رائعة من مخيتاريان.

وسجل الظهير الإيسر الإسبانى هدف فوز تشيلسي بالمباراة فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينيه من النجم البلجيكي إيدن هازارد ليسددها بقوة من بين قدمى الحارس بيتر تشيك.

وغاب النجم المصرى محمد الننى عن اللقاء حيث بقى اللاعب على مقاعد بدلاء أرسنال طوال احداث اللقاء، للمباراة الثانية على التوالى بعد غيابه عن لقاء مانشستر سيتى فى الجولة الأولى.

بهذا الفوز تصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بالتساوى مع كلا من توتنهام وبورنموث ولكن البلوز يتفوقون بفارق الأهداف، بينما بقى أرسنال بدون رصيد من النقاط بعد تلقيه الخسارة فى الجولة الأولى أيضا أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 0.

إضافة تعليق