أحمد حجازى يحقق 3 أرقام مميزة فى فوز وست بروميتش على رينجرز

أحمد حجازى يحقق 3 أرقام مميزة فى فوز وست بروميتش على رينجرز احمد حجازى

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

حقق النجم المصرى أحمد حجازى رقماً مميزاً فى فوز وست بروميتش ألبيون على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 7 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

أحمد حجازى كان اللاعب الأكثر فوزًا بالكرات الهوائية، حيث فاز فى 6 مواجهات جمعته ضد لاعبى كوينز بارك رينجرز فى مباراة السبت، هو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالى التى يصبح فيها أحمد حجازى اللاعب الأكثر فوزًا بالكرات الهوائية، حيث سبق وأن حقق هذا الإنجاز فى فوز وست بروميتش ألبيون على نوريتش سيتى بنتيجة 4 – 3، ضمن منافسات الجولة الثانية فى مسابقة دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وسجل أهداف وست بروميتش ألبيون فى مباراة نوريتش سيتى، جاى رودريجيز "هدفين"، وهارفى بارنيس وهال روبسون "هدف" فى الدقائق 33 و47 و65 و79 على التوالى، بينما سجل أهداف نوريتش سيتى، جوردن روديس، وتيمو بوكى، وجرانت هانلى فى الدقائق 24 و70 و82 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة أحمد حجازى والذى تمكن من صناعة أحد أهداف فريقه.

كما حقق أحمد حجازى أرقام مميزة أخرى فى مباراة وست بروميتش ألبيون وكوينز بارك رينجرز، حيث كان اللاعب الأفضل بين نجوم الفريقين فى الاستحواذ على الكرة بتقييم 7.4 – 10، وكان أكثر اللاعبين لمساً للكرة بـ77 لمسة.

إضافة تعليق