حازم إمام يغيب عن مران الزمالك وتعليمات خاصة من جروس

حازم إمام يغيب عن مران الزمالك وتعليمات خاصة من جروس حازم إمام لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق

إضافة تعليق

تغيب حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، عن مران الفريق المقام حالياً على ملعب النادى بعدما حصل على إذن من الجهاز الفنى نظرا لظروف خاصة.

وانتظم لاعبو الزمالك فى التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب النادى، عقب العودة من الراحة التى حصلوا عليها بعد الفوز على المقاصة بهدف دون رد بالجولة الثالثة من الدورى.

وانطلق مران الزمالك بمشاركة اللاعبين الذين خاضوا لقاء المقاصة السابق فى الدورى باجتماع فنى بين كريستيان جروس المدير الفنى واللاعبين استغرق 15 دقيقة، وجه خلاله الخواجة السويسرى بعض النصائح الفنية والتعليمات للاعبى الزمالك، وطالبهم بمواصلة الانتصارات الفترة المقبلة، كما أوضح المدير الفنى للاعبين الأخطاء التى وقعوا فيها خلال اللقاء السابق وطالبهم بعدم تكرارها وتداركها مستقبلا.

وشدد كريستيان جروس على اللاعبين بعدم التهاون وضرورة بذل أقصى ما لديهم من مجهود للتواجد فى التشكيلة الأساسية خلال اللقاءات المقبلة.

وأدى لاعبو الزمالك الذين سيشاركون فى اللقاء الودى أمام بتروجت والمقرر له مساء اليوم على ملعب بتروسبورت تدريبات تأهيلية وبدنية خفيفة بجيمانيزيوم النادى، تحت إشراف الجهاز الفنى، الذى فضل أن يكون التدريب البدنى والتأهيلى خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بسبب خوض ودية اليوم استعدادا لمواجهه النجوم بالدورى.

إضافة تعليق