الأهلي يكشف خطة التعامل مع "ضغط المباريات" محلياً وعربياً وأفريقياً

الأهلي يكشف خطة التعامل مع "ضغط المباريات" محلياً وعربياً وأفريقياً سامى قمصان

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

قال سامى قمصان، مدرب فريق الأهلى، إن الجهاز الفنى أغلق صفحة مباراة الترجى التونسى التى حسمها الفريق لصالحه بهدف دون رد أمس الأول فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف قمصان فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، «قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجى، ولكن لدينا أهداف أخرى نتطلع إلى تحقيقها الفترة المقبلة، حيث نستعد لخوض مباراتين مهمتين فى الدورى أمام وادى دجلة بعد غدٍ الثلاثاء، وحرس الحدود الجمعة القادم».

وأوضح مدرب الأهلى أن الجهاز الفنى قادر على التعامل مع ضغط المباريات، من خلال تجهيز جميع اللاعبين، مؤكدًا أن الجهاز الفنى يسعى لمواجهة أزمة إيقاف أو إصابة بعض اللاعبين من خلال توفير البديل الجاهز فنيًا وبدنيا.

وأشار قمصان إلى أن الفريق افتقد جهود حسام عاشور فى مباراة الترجي الأخيرة للإيقاف، ولكن تم الدفع بهشام محمد، وقدم أداءً متميزاً، وهو ما يؤكد جاهزيتنا تماما للتعامل مع أى مواقف طارئة نتعرض لها سواء للإيقاف أو الإصابات.

وذكر قمصان أن مباراة النجمة اللبناني أيضا في البطولة العربية شهدت تجهيز مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية، وهو ما نسعى له دائمًا؛ من أجل الاستفادة من كل العناصر المقيدة بالفريق.

إضافة تعليق