مانشستر سيتى يتقدم على هدرسفيلد 3 - 1.. والحارس يصنع التاريخ

مانشستر سيتى يتقدم على هدرسفيلد 3 - 1.. والحارس يصنع التاريخ جانب من المباراة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى مانشستر سيتى وهدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتقدم مانشستر سيتى بنتيجة 3 – 1.

سجل أهداف مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو "هدفين"، وجابرييل خيسوس "هدف"، فى الدقائق 25 و31 و34 على الترتيب، بينما جاء هدف هدرسفيلد تاون عن طريق ستانكوفيتش فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول الذى شهد جلوس رمضان صبحى على مقاعد البدلاء.

ويعد إيدرسون أول حارس فى تاريخ مانشستر سيتى يصنع هدفاً فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما تمكن من صناعة الهدف الأول للفريق السماوى.

وافتتح مانشستر سيتى مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بالفوز خارج ملعبه على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بهدفين دون مقابل، بينما خسر هدرسفيلد تاون على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسى بثلاثية نظيفة.

ويفتقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه البلجيكى كيفين دى بروين الذى يعانى من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق السماوى الأربعاء الماضى، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه رمضان صبحى جناح منتخب مصر لتسجيل ظهوره الرسمى الأول مع هدرسفيلد تاون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ستوك سيتي، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسى.

إضافة تعليق