مجدي عبدالغني لـ «الشروق»: حالة واحدة تسمح لـ «بيراميدز» قيد لاعبه الجديد

مجدي عبدالغني لـ «الشروق»: حالة واحدة تسمح لـ «بيراميدز» قيد لاعبه الجديد

أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن فريق بيراميدز لا يملك إشراك لاعبه الجديد النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي في مباريات الفريق القادمة ببطولة الدوري الممتاز.

مسؤولي بيراميدز كانوا قد أعلنوا مساء اليوم الأحد عن تعاقدهم الرسمي مع النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي صاحب الـ 21 عاما قادما من الدوري التركي، وتأكيدهم قيد اللاعب تحت السن، ليصبح اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق، بعد رحيل البرازيلي لوكاس ريبامار إلى نادي أحد السعودي.

مجدي عبد الغني أوضح لـ "الشروق" : بيراميدز لا يملك قيد لاعبه الجديد بصفوفه، نظراً لإغلاق فترة القيد يوم 30 من شهر يوليو الماضي، وذلك ليس حسب لوائح اتحاد الكرة فقط ولكن اتباعا ايضا للوائح الاتحاد الدولي".

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن حالة واحدة فقط يسمح بها اتحاد الكرة قيد لاعب جديد بعد إغلاق باب القيد الصيفي وهي قيام إدارة ناديه بإدراج عقد اللاعب على "سيستم القيد " خلال فترة السماح بقيد اللاعبين وذلك لحفظ حق النادي في اللاعب".

وختتم مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الجبلاية حديثه بتأكيده أن بيراميدز سينتظر حتي شهر يناير لقيد لاعبه الجديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية، حتي يتمكن من إشراكه في المباريات.