أخبار ريال مدريد اليوم عن دخول فاسكيز نادى المائة مع الملكى

أخبار ريال مدريد اليوم عن دخول فاسكيز نادى المائة مع الملكى فاسكيز فى كرة مشتركة مع لاعب خيتافى

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

حقق لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد ، رقماً مميزاً مع النادى الملكى بعد الفوز الذى حققه أمس، الأحد، على خيتافى بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الإسبانى.

فاسكيز يحقق الفوز الـ100 مع ريال مدريد

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لوكاس فاسكيز وصل إلى الفوز الـ100 بقميص ريال مدريد من مجموع 138 مباراة خاضها مع الفريق الملكى بكافة المسابقات.

ويعد لوكاس فاسكيز واحدا من نجوم ريال مدريد خلال الثلاث سنوات الماضية، وساهم فى تتويج المرينجى بدورى أبطال أوروبا مواسم 2016 و2017 و2018 على التوالى، فضلاً عن التتويج بلقب الدورى الإسبانى موسم 2016/2017.

ريال مدريد يستهل مشوار الدورى الإسبانى بالفوز على خيتافى

حقق فريق ريال مدريد فوزا مستحقا على نظيره خيتافي بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لليجا.

تقدم دانى كارفخال بالهدف الأول لريال مدريد فى الدقيقة 19 من ضربة رأس، وأضاف جاريث بيل الهدف الثانى فى الدقيقة 51 من تسديدة مباشرة أمام المرمى.

بهذه النتيجة يحصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط فى مشواره نحو لقب الدوري الاسباني متساويا مع غريمه التقليدي برشلونة، وذلك بعد أن أنهى الموسم الماضى فى المركز الثالث برصيد 76 نقطة، بينما يبقى خيتافي بدون رصيد من النقاط.

وبذلك نجح ريال مدريد فى تجاوز أحزان الهزيمة المدوية التي تعرض لها الاربعاء الماضى أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 4 في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي أقيمت بأستونيا، من خلال الفوز بمباراة أمس.

كما نجح الفريق الملكي فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى المواجهات الافتتاحية بالدوري الإسبانى آخر 10 سنوات، منذ تلقيه الهزيمة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين مقابل هدف، فى عام 2008.

إضافة تعليق