أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة تشيزني فى قدراته التهديفية

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة تشيزني فى قدراته التهديفية رونالدو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أعلن تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالى عن دعمه للبرتغالى كريستيانو رونالدو فى مشواره التهديفى مع السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

تشيزني يدعم رونالدو فى مشواره التهديفى مع يوفنتوس

أشاد حارس مرمى يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، بالنجم كريستيانو ورنالدو مؤكداً أنه لاعب عظيم وسيسجل الأهداف قريباً مع يوفنتوس بعدما فشل وضع بصمته الأولى أمام كييفو فيرونا بالجولة الاولى من الكالتشيو والتى إنتهت بفوز البيانكونيرة بنتيجة 3/2.

أضاف تشيزني خلال تصريحاته قائلاً: "لسوء الحظ لم يسجل رونالدو فى مرمى كييفو فيرونا ولكن وجوده إضافة كبيرة للفريق وسيسجل خلال المباريات المقبلة".

قدم البرتغالى كريستيانو رونالدو أداء جيداً فى أول ظهور رسمى له مع يوفنتوس أمام كييفو فيرونا لكنه لم يسجل أية اهداف.

حارس كييفو يسامح رونالدو بعد كسر أنفه

تعرض ستيفانو سورينتينو، حارس كييفو فيرونا، لكسر فى الأنف عقب التحامه مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول،السبت، فى افتتاح الدورى الإيطالى.

ونقل الحارس المخضرم "39 عامًا" إلى المستشفى عقب المباراة لعلاج أنفه المكسور والإصابات الأخرى فى الرقبة والكتف، وتم وضعه تحت الملاحظة قبل العودة إلى منزله.

ونشر الحارس تغريدة عبر حسابه على "تويتر" بعد عودته للمنزل صباح اليوم قال فيها، "أشكركم جميعا على رسائل الود والحب"، فى إشارة إلى الرسائل التى تلقاها من جماهيره للاطمئنان على إصابته.

وكشف سورينتينو عن روحه الرياضية وأنه لا يحمل أى ضغينة تجاه رونالدو الذى تسبب فى إصابته بتعبيرات ضاحكة فى التغريدة قائلا، "رونالدو لم يعاملنى جيدا".

وشارك رونالدو فى مباراته الأولى مع يوفنتوس بالدوري الإيطالى وتسبب فى إلغاء هدف لماندزوكيتش بعد اصطدامه بالحارس قبل نهاية المباراة وتسجيل الهدف الثالث عن طريق بيرنارديسكى، ليخطف اليوفى أول ثلاث نقاط بالفوز 3/2.

إضافة تعليق