الأهلى ينتظر مليون و436 ألف دولار قبل إرسال فيفا بطاقة كوليبالى .. أقرأ التفاصيل

الأهلى ينتظر مليون و436 ألف دولار قبل إرسال فيفا بطاقة كوليبالى .. أقرأ التفاصيل سليمانى كوليبالى

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

ينتظر مسئولو النادى الأهلى الحصول على مبلغ مليون و436 الف دولار ،بعد إعلان نادى بارتيك ثيسل الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية الأسكتلندي، تعاقده رسمياً مع مهاجم الفريق الأحمر السابق، سليمانى كوليبالي لمدة موسم واحد .

من جانبه قال حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للأهلى لليوم السابع :"ننتظر الحصول على الغرامة التى حصلنا عليها بموجب حكم قضائي ،مضافاً عليها غرامة تأخير تسديدها من قبل اللاعب.. وفى حالة قيد اللاعب بالفعل سيتم إيقافه وفقاً لقوانين الفيفا"

ولعب سليمانى كوليبالى مع النادى الاهلى بموسم 2016 – 2017، قبل أن يقرر اللاعب السفر بشكل مفاجىء وعدم استكمال مشواره مع القلعة الحمراء على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات الاهلى.

وأكد مسئولو الأهلى أن إدارة النادى ستخاطب الإتحاد الدولى لكرة القدم للحصول على الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة المنازعات على خلفية هروبه من النادى ،وذلك قبل إرسال البطاقة الدولية لنادى بارتيك ثيسل ،خاصة وأن قوانين الفيفا تحظر إرسال البطاقة قبل دفع الغرامة للأهلى.

وكانت المحكمة الرياضية قد قررت تغريم كوليبالى مليون و436 ألف دولار لصالح الأهلى بعدما هرب اللاعب من القلعة الحمراء في مايو قبل الماضي دون اسانيد مقنعة.

إضافة تعليق