أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اختياره بالتشكيلة المثالية فى الكالتشيو

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اختياره بالتشكيلة المثالية فى الكالتشيو كريستيانو رونالدو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تواجد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس فى التشكيلة المثالية للجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

كريستيانو رونالدو في التشكيلة المثالية بالدوري الايطالي

ذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، أن كريستيانو رونالدو تم اختياره ضمن أفضل 11 لاعباً فى الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدورى الايطالي.

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الأولى من الدورى الايطالى كالتالي: فى حراسة المرمى: سورنتينو "كييفو فيرونا"، وفى الدفاع: فلورنزى "روما"، تولول "أتلانتا"، كلونيك "سبال"، أليكس ساندرو "يوفنتوس"، وفى الوسط: دى بأول "كييفو فيرونا"، جوميز "أتلانتا"، أكوا "إمبولي"، جلاتشيرينى "كييفو فيرونا"، وفى الهجوم: كريستيانو رونالدو "يوفنتوس"، دجيكو "روما".

كان كريستيانو رونالدو شارك فى فوز يوفنتوس خارج ملعبه على كييفو بنتيجة 3 – 2، فى الظهور الأول مع "البيانكونيري" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ريال مدريد الاسبانى مقابل 100 مليون يورو.

محمد صلاح يتفوق على كريستيانو رونالدو

تفوق النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى على كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى فى الاستفتاء الذى طرحته الصفحة الرسمية لمسابقة دورى ابطال اوروبا بموقع "تويتر"، لاختيار أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018.

وحصل محمد صلاح على 48 % من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء والتى وصل عددها 235 ألف شخص، بينما حصل كريستيانو رونالدو على 30% ولوكا مودريتش على 22%.

الثلاثى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، تواجد، فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، بعدما تم اختيارهم من جانب 80 مدرباً فى مختلف أندية أوروبا، بواقع 32 مدرباً للفرق التى شاركت فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018، و48 مدرباً للفرق التى شاركت فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بالموسم ذاته، بالإضافة إلى 55 صحفياً تم اختيارهم من جانب"اليويفا".

وقام أعضاء لجنة التحكيم باختيار أفضل ثلاثة لاعبين، حيث يحصل الأول على خمس نقاط، بينما يحصل الثانى على ثلاث نقاط أم الثالث فيحصل على نقطة واحدة، ويحظر على المدربين التصويت للاعبيهم، بمعنى أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول لم يتمكن من التصويت للنجم المصرى محمد صلاح.

وسيتم الإعلان عن هوية الفائز جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 يوم 30 أغسطس الجارى بإمارة "موناكو" الفرنسية، على هامش سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال اوروبا موسم 2018 - 2019.

إضافة تعليق