رئيس المقاصة يعد طلعت يوسف ببقاء نجوم الفريق

رئيس المقاصة يعد طلعت يوسف ببقاء نجوم الفريق

وعد محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، ببقاء أبرز نجومه خلال الموسم الحالي بأكمله وعدم بيع أيًا منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان يوسف قد طلب حسم كل ملفات اللاعبين الخاصة برحيلهم من عدمه، من أجل أن يركز الجميع مع الفريق وفي المباريات والتدريبات فقط، للوصول بالمقاصة لأفضل مستوى فني وبدني ومركز مميز بالجدول، خاصة مع دخول الأهلي والزمالك في مفاوضات مع أبرز نجوم الفريق وأبرزهم أحمد مودي ومحمود وحيد وايريك تراوري.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن اللواء عبدالسلام اتفق مع طلعت يوسف مدرب الفريق، على عدم رحيل أي لاعب هذا الموسم نهائيًا من أجل المنافسة على الدوري الممتاز، وذلك في جلسة جمعتهما مؤخرًا.

وأضاف أن النادي يهدف في المرحلة القادمة الرجوع لسابق وضعه في الدوري العام، مع الاحتفاظ بالقوام الأساسي له وعدم تكرار الأخطاء الماضية بتفريغ الفريق من نجومه ثم يحدث كبوة للمقاصة في الدوري كما حدث من قبل.

يذكر أن المقاصة خسر في مباراتين من ثلاثة لعبهم في الدوري العام أمام سموحة والزمالك، ونجح في الفوز على المقاولون العرب وينتظره مواجهة قوية بعد غدًا الجمعة أمام الإسماعيلي.