اخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 22/8/2018.. الأحمر يُعيد مفاوضات ضم الشحات

اخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 22/8/2018.. الأحمر يُعيد مفاوضات ضم الشحات حسين الشحات

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها إعادة مفاوضات ضم حسين الشحات من العين الإماراتي.

الخطيب يطمئن على ترتيبات عمومية 28 سبتمبر فى الأهلى

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى ،اللجنة التنفيذية للائحة النظام الأساسي بالتجهيز جيداً للجمعة العمومية المقرر لها 28 سبتمبر المقبل لأعتماد لائحة النظام الاساسي حيث شدد رئيس النادي على ضرورة تهيئة كل الظروف أمام الأعضاء من أجل الحضور لاعتماد لائحتهم بعيداً عن اللائحة الأسترشادية التى يسير عليها النادي حالياً.

واستفسر الخطيب من اللجنة عن ضرورة تخصيص أتوبيسات مجهزة لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد على مدار يوم انعقاد الجمعية العمومية؛ لتسهيل المهمة أمام الأعضاء للمشاركة في هذا اليوم التاريخي الذي يشهد كتابة سطر جديد من تاريخ النادي بمناقشة اللائحة الخاصة به .

كارتيرون يبحث عن مدافع وأحمد علاء يرحل عن الأهلى فى الشتاء

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي اللجنة الفنية بالنادي، بالبحث عن مساك محلي وتقديم تقرير واف عن ابرز المدافعين في بطولة الدوري تمهيدآ للمفاضلة بينهم والتعاقد مع احدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتمنح لوائح اتحاد الكرة هذا الموسم الأندية حق التعاقد مع 5 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي القادم بعد اقتصار قوائم الأندية لـ25 لاعب فقط في بداية الموسم.

الاهلي يُجدد محاولات ضم "شحات العين" فى الشتاء بـ40 مليون جنيه

جدد النادي الاهلي مفاوضاته مع حسين الشحات نجم نادي العين الأماراتي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الجبهة اليُمنى التى يرى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أنها تحتاج تدعيم بصفقة سوبر.

وفي هذا الشأن علم "اليوم السابع" أن لجنة الكرة وافقت على التعاقد مع حسين الشحات الذى كان قاب قوسين او أدنى  من اللعب للأهلي حينما كان لاعباً في المقاصة لكن حسام البدري المدير الفني الاسبق للأهلي رفض إتمام الصفقة وقتها ليرحل اللاعب للعين الأماراتي.

الأهلى يختبر "يد" الشناوى لتحديد مصيره أمام حرس الحدود

يخضع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى لاختبار طبى على هامش مران الفريق المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، لتحديد إمكانية لحاقه بمواجهة حرس الحدود فى الدورى العام.

وتعرض الشناوى لإصابة قوية فى اليد أثناء عملية التسخين قبل مواجهة وادى دجلة التى أقيمت أمس، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، إلا أن الحارس الدولى تحامل على نفسه ولعب المباراة بالكامل.

نكشف أسباب انصراف الخطيب بين شوطى مواجهة الأهلى ودجلة بالدورى

أثار انصراف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بين شوطى مواجهة فريقه أمام وادى دجلة، أمس الثلاثاء، حيرة واندهاش المتابعين من جماهير الفريق الأحمر.

وغادر الخطيب مقصورة ملعب السلام والنتيجة تشير للتعادل السلبى بين الفريقين، وسط ظهور باهت للأهلى خلال أحداث الشوط الأول بالكامل، ليؤكد بعض المقربين من رئيس النادى أن سبب مغادرة بيبو هو استياؤه وسخطه من الأداء ورغبته فى توجيه رسالة خفية للاعبين، وكذلك الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون، مفادها غضب الإدارة من المردود الذى يقدمه الفريق.

وحقيقة الأمر ووفقا لمصدر مطلع داخل إدارة الأهلى أن الخطيب أبلغ مجلسه بحضوره المباراة؛ إلا أنه أشار إلى أنه سيحضر شوط واحد منها فقط  نظرا لمعاناته من الإرهاق، خاصة أنه عائد من رحلة شاقة فى تونس، حيث إنه كان رئيس بعثة الفريق الأحمر هناك أثناء مواجهة الترجى التونسى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة لتواجده فى مقر النادى طوال أمس الثلاثاء لتفقد الأعمال الإنشائية فضلا عن طول المسافة بين ملعب السلام ومنزله الكائن فى مدينة السادس من أكتوبر.

صلاح محسن يقترب من قائمة النيجر بعد هدف دجلة

دخل صلاح محسن مهاجم فريق النادى الأهلى حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة خافيير أجيرى قبل معسكر الفراعنة الجديد يوم 3 سبتمبر المقبل استعدادا لمباراة النيجر بتصفيات أمم أفريقيا.

وشارك صلاح محسن فى مباراة أمس مع فريقه أمام وادى دجلة بالدورى، وسجل هدف الأهلى الوحيد فى الدقيقة 80، لينال إشادة الجهاز الفنى الذى حضر اللقاء.

إضافة تعليق