العين يتحدى الوحدة على لقب السوبر الإماراتى بالدفاع الجوي الليلة

العين يتحدى الوحدة على لقب السوبر الإماراتى بالدفاع الجوي الليلة العين

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

سيكون ملعب "الدفاع الجوي" في الثامنة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات ضد الوحدة، في بطولة كأس السوبر الإماراتي.

وتعد هذه المرة الثانية التي تقام فيها مباراة كأس السوبر الإماراتي على أرض الكنانة، بعدما سبق وأن استضاف ملعب "الدفاع الجوي" نسخة 2016 والتي توج بلقبها النادي الاهلي بعد فوزه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة العين والوحدة، حيث يسعى الفريق العيناوي بطل ثنائية الدوري وكأس رئيس دولة الامارات الموسم الماضى لتحقيق الفوز من أجل الفوز بلقب كأس السوبر، في بداية مثالية لموسمه الجديد الذى يشهد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالإمارات أواخر العام الجاري.

وسيعتمد العين بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش، على بناء الهجمات من العمق والأطراف من أجل الوصول لمرمى الوحدة بجانب سرعة الارتداد في حال الهجمات المعاكسة، والضغط على حامل الكرة، والتعامل مع الضربات العرضية دفاعاً وهجوماً.

في المقابل يسعى الوحدة لرد اعتباره بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام العين بنتيجة 2 – 6 وهى المباراة التى كانت بمثابة مفتاح تتويج الفريق العيناوى بلقب الدورى الإماراتى الموسم الماضى.

كما يتطلع الوحدة بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب للتتويج بلقب السوبر للمرة الثانية على التوالى، والثالثة فى تاريخه، للتساوى مع فريق العين الذى توج بلقب المسابقة ثلاث مرات أعوام 2009 و2012 و2015.

يذكر أن لائحة بطولة كأس السوبر تنص على اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة لتحديد الفائز باللقب حال انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل.

إضافة تعليق