أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض هازارد الانتقال للملكى بعد رحيل زيدان

أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض هازارد الانتقال للملكى بعد رحيل زيدان هازارد

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

أكد تييرى هازارد، والد النجم البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، صعوبة انتقال نجله لصفوف  ريال مدريد الإسبانى، بعد رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

رحيل زيدان يعرقل انتقال هازارد لريال مدريد

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن والد إيدين هازارد أكد أن نجله لن يرتدى قميص ريال مدريد، وأنه يرغب فى تحقيق المزيد من الإنجازات مع تشيلسى تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو سارى.

وقال تييرى هازارد إن ريال مدريد فى الوقت الحالى يريد أن يمنح الفرصة للاعبيه الشباب، ما يصعب من مهمة نجم تشيلسى بالمشاركة فى مباريات النادى الملكى حال انتقاله.

وأضاف والد إيدين هازارد، "كان من الممكن أن يكون الوضع مختلفا تماما إذا كان زين الدين زيدان قد استمر فى تدريب ريال مدريد، ولكن فى النهاية سارت الأمور كما هى الآن". ريال مدريد يعير لاعبه إلى رايو فاليكانو

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى أمس، الجمعة، عن رحيل مهاجمه الشاب راؤول دى توماس إلى نادى رايو فاليكانو الصاعد حديثا للدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعار ريال مدريد مهاجمه الشاب راؤول دى توماس أمس، الجمعة، إلى فريق رايو فاليكانو لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، ليعود من جديد مع الفريق الذى ساعده على الصعود إلى الليجا الموسم الماضى.

ولم يدخل المهاجم صاحب الـ23 عاما اهتمامات جولين لوبتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، الأمر الذى جعل النادى الملكى يعيره من جديد إلى فاليكانو.

ولعب دى توماس الموسم الماضى مع رايو فاليكانو 32 مباراة، نجح فى تسجيل 24 هدفا، ليساهم فى عودة الفريق إلى الدوري الإسباني، قبل أن يعود إلى ريال مدريد الصيف الحالى.

إضافة تعليق