شيكابالا يواجه شبح التجميد في الدوري اليوناني

شيكابالا يواجه شبح التجميد في الدوري اليوناني شيكابالا

يواجه محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادى الزمالك السابق شبح التجميد فى الدورى اليونانى بعدما تعاقد رسميا مع نادي أبولون أحد أندية الدرجة الأولى فى اليونان.

يأتى ذلك نظرا لعدم حصول النادى اليونانى على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب حتى هذه اللحظة ويتبقى على إغلاق باب الانتقالات الصيفية فى الدورى اليونانى 6 أيام حيث يتم غلقه يوم 31 أغسطس الجارى ما يحرم شيكابالا فى حال عدم إرسال ناديه طلبا إلى اتحاد الكرة المصرى من خوض مباريات الدورى المحلى حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه قال وليد العطار المدير التنفيذى فى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن اللجنة لم يصلها أى إشعار من الاتحاد اليوناني يفيد بطلب البطاقة الدولية للاعب حتى تقوم اللجنة بإرسالها إليهم.

لفت عطار الجبلاية إلى أن شئون اللاعبين يحكمها السيستم والمواعيد الخاصة به فى كافة الاتحادات على مستوى العالم، لافتًا إلى أنه فى حال إرسال الاتحاد اليوناني طلب الحصول على البطاقة الدولية فى المواعيد المحدد خلالها فتح السيستم سيتم إرسالها على الفور.

يذكر أن فريق أبولون يفتتح مبارياته اليوم السبت فى الدورى اليونانى أمام نادى لاريسا المتواجد ضمن صفوفه مهاجم الزمالك باسم مرسي.