اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 8 / 2018

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 8 / 2018 جروس

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 25 / 8 / 2018، العديد من الأخبار التى يأتى على رأسها بعض الأمور الخاصة بالانسحاب من الدورى والتراجع عن الأمر بجانب إرسال بطاقتى شيكابالا وباسم مرسى بخلاف الإعلان عن إذاعة مكالمات مسجلة فى عمومية نهاية الأسبوع بجانب الإعلان عن قائمة مواجهة النجوم.

مرتضى منصور: انسحاب الزمالك من الدورى فى يد وزير الرياضة ورموز النادى

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن قرار تجميد النشاط الرياضى والانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز أصبح فى يد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ورموز النادى الذى عقدوا جلسة معه منذ ساعات بسبب هذه الأزمة.

أضاف مرتضى منصور أنه ترك قرار الانسحاب وتجميد النشاط لوزير الشباب والرياضة والرموز، لكنه فى الوقت نفسه شدد على عدم رضاه بتعرض نادى الزمالك للظلم، قائلاً، "فوضنا الوزير ورموز الزمالك لإيجاد حل لأزمة حدثت بدون لازمة" .

الزمالك يرسل البطاقة الدولية لشيكابالا وباسم مرسى

أعلن نادى الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" لنادى أبولون سميرنى اليونانى، بعد الاتفاق على إعارة اللاعب لمدة موسم لناديه الجديد.

كما أعلن نادي الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب باسم مرسي مهاجم الفريق لنادى لاريسا اليونانى الذى حصل على خدماته لمدة موسم على سبيل الإعارة وأكد الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن باسم مرسى أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات مع فريقه الجديد والمعار لصفوفه قادما من القلعة البيضاء .

مرتضى منصور يُعلن إذاعة المكالمة المُسجلة فى عمومية نهاية أغسطس

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إذاعة بعض المكالمات المسجلة التى وصفها من قبل بأنها تكشف وجود مؤامرة على النادى خلال الجمعية العمومية العادية وغير العادية "الطارئة" المقرر إقامتها يومى الخميس والجمعة الموافقين 30 و31 أغسطس الجارى، والتى سيتم عقدها لمناقشة جدول الأعمال واتخاذ العديد من القرارات المهمة منها اعتماد اللائحة بعد تعديلها ومناقشة الميزانية والتى يؤكد مرتضى منصور أن الفائض بها 270 مليون جنيه هذا العام.

جروس يضم 22 لاعبا لموقعة النجوم.. استمرار استبعاد حفنى ومصطفى فتحى

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق المقرر لها خوض مباراة نجوم إف سي، المقرر لها بعد غد الاثنين، بالجولة الرابعة للدوري الممتاز. جاءت قائمة الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد.

خط الدفاع : بهاء مجدي – أحمد ابوالفتوح – محمود علاء – محمود حمدى الونش -حازم إمام – حمدي النقاز- محمد عبدالغني.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العاطى دونجا – محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبدالعزيز – محمد عنتر – محمد إبراهيم – ابراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم : عمر السعيد – يوسف أوباما – كاسونجو كابونجو – حميد أحداد.

وبذلك تكون قائمة الزمالك قد شهدت استمرار استبعاد الثلاثى أيمن حفنى ومصطفى فتحى وعبد الله جمعة بخلاف أحمد مدبولى.

إضافة تعليق