أخبار ريال مدريد اليوم عن ظهور كورتوا لأول مرة أمام جيرونا

أخبار ريال مدريد اليوم عن ظهور كورتوا لأول مرة أمام جيرونا كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أجمعت وسائل الإعلام الأسبانية الصادرة صباح اليوم،الأحد، على تواجد البلجيكى تيبو كورتوا بالتشكيل الأساسى لفريق ريال مدريد فى مباراة جيرونا المقرر إقامتها العاشرة والربع مساء اليوم،الأحد، على ملعب "مونتيليفي".

صحف أسبانيا تضع كورتوا فى التشكيل الأساسى لريال مدريد أمام جيرونا

وسيسجل الحارس البلجيكى تيبو كورتوا مشاركته الأولى رسمياً بقميص ريال مدريد أمام جيرونا بعد أن جلس إحتياطياً فى لقاء خيتافى بالجولة الأولى الذى إنتهت بفوز الملكى بهدفين نظيفين.

وتوقعت صحيفة "ماركا"الأسبانية، تشكيل ريال مدريد كالأتى..

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

الدفاع : راموس ، فاران، مارسيلو ، كارفخال

خط الوسط : مودريتش، كاسيميرو، إيسكو

الهجوم: جاريث بيل ، كريم بنزيما ، أسينسيو

ونشرت صحيفة "أس" تشكيل أخر مكون من..

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

الدفاع : راموس، فاران ، مارسيلو ، كارفخال

خط الوسط : مودريتش، تونى كروس، كاسيميرو، إيسكو

الهجوم : جاريث بيل ، كريم بنزيما ريال مدريد يبحث عن مواصلة الإنتصارات أمام جيرونا

يلتقي ريال مدريد مع مضيفه جيرونا فى العاشرة والربع مساء اليوم، الأحد على ملعب مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد المواجهة بعد فوزه على ضيفه خيتافي بهدفي ظهيره داني كارفاخال والجناح الويلزي جاريث بيل الذي يبحث عن دور ريادي بعد رحيل رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وأشاد مدرب الريال جولين لوبيتيجي بدور بيل بعد تسجيله هدفا وصنع الآخر ضد خيتافي، بقوله "في البنية التي نحاول وضعها، هناك لاعبون يتمتعون بخصائص مختلفة، وجاريث له خصائصه ايضا.. يعطينا شيئا مختلفا ونحن بحاجة للاستفادة من ذلك. نحن سعداء بما يحدث".

وقبل إغلاق باب الانتقالات في نهاية الشهر الحالي، لا يزال التركيز منصبا على هوية اللاعب الذي سيعوض رونالدو في تشكيلة الريال.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى محاولات ريال المستمرة لجذب المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي بحال تعثر الفريق المملوك قطريا في قواعد اللعب المالي النظيف، إذ لديه حتى غدا الاثنين لتفعيل انتقال نجم مونديال روسيا من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

إضافة تعليق