مفاجأة| عزوف جماهير الأهلى عن مباراة كمبالا.. والإدارة: لم نعرض على مؤمن زكريا التجديد

مفاجأة| عزوف جماهير الأهلى عن مباراة كمبالا.. والإدارة: لم نعرض على مؤمن زكريا التجديد جماهير الأهلي تقاطع مباراة كمبالا

أخبار متعلقة

حوار| محمد الشناوى: ضحيت بعرض برتغالى وآخر سعودى «عالى القيمة» حباً فى الأهلى.. والمنافسة مع «إكرامى» لا تفسد الود بيننا

الأهلي يكتفي بـ 90 دقيقة في مران اليوم بـ «برج العرب»

مؤمن زكريا يشارك بتدريبات الأهلي في «برج العرب»

بالفيديو|«بيراميدز» يهزم «الداخلية» بثلاثية.. ويٌزاحم «الأهلي» على الصدارة

نقلا عن العدد الورقي

فى مفاجأة من العيار الثقيل، تواجه إدارة الأهلى أزمة فى بيع تذاكر مباراة الفريق أمام كمبالا سيتى الأوغندى المقررة غداً بدورى أبطال أفريقيا، حيث تمت طباعة 10 آلاف تذكرة للمباراة، ولم يتم بيع إلا ألف تذكرة فقط حتى مثول الجريدة للطبع.

وعلمت «الوطن» أن الجماهير قررت مقاطعة مباريات الفريق الأحمر فى برج العرب نظراً لبعد المسافة، خصوصاً أن جميع الفرق تلعب فى ملاعبها حتى النادى المصرى البورسعيدى، فى حين أن الأهلى يلعب فى برج العرب الذى تعانى فيه الجماهير بسبب بعد المسافة.

وعلى جانب آخر أكد مصدر فى الأهلى أن الإدارة لم تفاتح مؤمن زكريا لاعب الفريق فى تجديد عقده حتى الآن، خصوصاً أنه يرتبط بعقد مع الفريق حتى الموسم المقبل، وذلك على الرغم من وجود شائعات حول توقيع اللاعب لفرق أخرى أبرزها الزمالك، إلا أن المصدر أكد عدم نية الإدارة مفاتحة اللاعب فى التجديد حالياً.

وطلب مجلس الإدارة من الجهاز الفنى تحديد مدى حاجته للاعب ورفع تقرير مفصل، لاتخاذ الإجراء المناسب مع اللاعب، خاصة بعد تجميده فى الفترة الأخيرة واستبعاده من المباريات قبل قيام الجهاز بضمه لمعسكر الفريق فى برج العرب استعداداً لمواجهة كمبالا سيتى، ولم يتحدد إمكانية مشاركته فى موقعة الثلاثاء المقبل.

ويختتم الفريق الأول بالنادى الأهلى، تدريباته اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة فريق كمبالا سيتى الأوغندى.

صراع ساخن على حراسة المرمى..

ويطمئن الجهاز الفنى خلال تدريب الفريق اليوم على جميع لاعبيه، قبل مواجهة بطل أوغندا غداً الثلاثاء، وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى بعد تعافى محمد الشناوى ومشاركته فى تدريب أمس بشكل طبيعى، وعادت المنافسة بين الحارس وزميله إكرامى لحراسة عرين الأحمر فى المواجهة الأفريقية، ويحسم الجهاز الفنى الأمر عقب مران اليوم.

«جابر» يغيب عن اللقاء.. «فتحى» جاهز بعد الراحة..

وحصل أحمد فتحى، لاعب الفريق على راحة، وأصبح جاهزاً للمشاركة بعدما حصل على راحة من المباريات فى الدورى، فيما تأكد غياب ميدو جابر بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى ضربته فى الفترة الأخيرة بالعضلة الخلفية، ويعكف الجهاز الفنى على مشاهدة عدد من المباريات الخاصة بفريق كمبالا سيتى الأوغندى، لتحديد نقاط القوة والضعف، واستعان الجهاز الفنى بمجموعة مباريات للفريق الأوغندى فى دور المجموعات أمام تاون شيب والترجى التونسى، بالإضافة إلى مباراة الفريقين التى أقيمت فى الدور الأول لدراستها جيداً، كما يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم داخل معسكر الفريق بالإسكندرية استعداداً للقاء.

وتسود حالة انقسام داخل الجهاز الفنى، حول إجراء تغييرات على خطة وتشكيل مباراة الغد أمام كمبالا، حيث يرى بعض أعضاء الجهاز الفنى ضرورة تعديل الخطة واللعب برأسى حربة وليد أزارو وصلاح محسن والاستفادة بقدراتهما الكبيرة فى خط الهجوم، ومحاولة تحسين الأداء للفريق الذى ظهراً سيئاً للغاية فى الفترة الأخيرة، فى الوقت الذى يرى فيه البعض أهمية اللعب بنفس تشكيل وخطة المباريات الماضية، خوفاً من حدوث أى نتائج عكسية خلال المباراة خاصة فى هذه الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق وضغط المباريات الشديد فى الفترة الحالية، وعدم الاستهانة بالمنافس لعدم التسبب فى فقدان المركز الأول بالمجموعة الأفريقية، ومن ثم يصعب مهمته فى دور الثمانية.

والفريق الأوغندى يتدرب فى برج العرب

على الجانب الآخر، يخوض فريق كمبالا سيتى الأوغندى، تدريبه الرئيسى اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة الفريقين غداً الثلاثاء، حيث وصل الفريق إلى القاهرة أمس الأحد، وغادر بعدها إلى الإسكندرية، حيث خاض تدريباً خفيفاً أمس الأحد على أحد الملاعب الفرعية، ويأمل الفريق الأوغندى فى تحقيق نتيجة طيبة أمام المارد الأحمر، خاصة بعد توديعه البطولة بشكل رسمى، لغسل ماء الوجه والحصول على المركز الثالث فى المجموعة الأفريقية.