س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة محمد صلاح وهانى أبو ريدة

كتب - هيثم عويس

إضافة تعليق

اندلعت أزمة بين محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، واتحاد الكرة بالأمس، عقب التغريدة التى أطلقها هداف ليفربول الإنجليزى قائلا، "إنه من الطبيعى أن أى اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة.. لكن فى الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعى أن يتم تجاهل رسائلى ورسائل المحامى الخاص بى.. لا أدرى لماذا كل هذا؟.. أليس لديكم الوقت الكافى للرد علينا؟!"، لتبدأ بعدها الأقاويل حول أسباب هجوم صلاح على الجبلاية.

نرصد فى التقرير التالى تطورات أزمة مو صلاح مع اتحاد الكرة.. س : كيف بدأت أزمة محمد صلاح والمنتخب الوطنى؟

ج : أرسل رامى عباس، وكيل محمد صلاح، إيميلاً بعدة طلبات خاصة باللاعب لهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، يوم 11 أغسطس ليرد عليه اتحاد الكرة يوم 16 ويطالبه بإرسال خطاب رسمى، ليرد وكيل صلاح يوم 23 من نفس الشهر بقائمة طلبات، ويرد اتحاد الكرة بأن اليوم إجازة عيد الأضحى وهناك اجتماع للمجلس يوم الاثنين للرد على طلبات اللاعب ومناقشتها. س: ما هى طلبات محمد صلاح؟

ج : طلب وكيل محمد صلاح أن يشارك اللاعب فقط خلال التسعين دقيقة لأى مباراة للمنتخب، وأن يوفر مسئولو الجبلاية له حارسا خصوصيا منذ قدومه للقاهرة حتى عودته للندن، بالإضافة لعدم إلزام اللاعب بأى متطلبات خاصة مع الرجوع لوكيله فى الأمور الإعلانية، كما اشترط وكيل اللاعب العودة إليه فى حال إجراء أية حوارات أو صور فوتوغرافية أو مؤتمرات ليس للاتحاد أو المنتخب الحق فيها. س : ما هى المهلة التى منحها وكيل صلاح للجبلاية؟

ج : منح وكيل محمد صلاح فرصة لمسئولى الجبلاية حتى مساء اليوم لتنفيذ طلباته وإلا سيتم إقالة اتحاد الكرة.

س : هل سينضم محمد صلاح لمعسكر النيجر؟

ج :  هدد وكيل محمد صلاح بعدم انضمام اللاعب للمنتخب لمباراة النيجر بداعى إرسال خطاب الاستدعاء متأخراً، على الرغم من موافقة نادى ليفربول، وهو ما أثار حفيظة هانى أبوريدة رئيس الجبلاية، والذى اعتبره إهانة للمجلس بالكامل. س : هل سيرد اتحاد الكرة على تويتة محمد صلاح؟

ج : أصدر مسئولو اتحاد الكرة بياناً أكدوا فيه أنهم سيعرضون الأمر برمته خلال اجتماعهم المقرر إقامته اليوم واتخاذ قرار حاسم بشأن تلك الأزمة، خاصة أنهم اتفقوا فيما بينهم أن وكيل اللاعب تخطى الخطوط الحمراء فى التعامل بعدما هدد بإقالة اتحاد الكرة.

إضافة تعليق