مجدي عبد الغني يهاجم إدارة الأهلي بسبب السوبر المصري السعودي

مجدي عبد الغني يهاجم إدارة الأهلي بسبب السوبر المصري السعودي

هاجم مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومجلس النادي الأهلي، بسبب تعمده حسم موقف النادي من المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي أمام فريق الهلال على كأس «الملك سلمان» كما أطلق عليه.

وكان الأهلي رفض الرد على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتحديد موقفه من المشاركة في لقاء السوبر، رغم تعديل موعد اللقاء ليقام في نوفمبر المقبل بدلًا من أغسطس، بسبب مواعيد مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالغني في تصريحات لقناة «العربية» السعودية: «إدارة الأهلي تعمدت عدم حسم مسألة مشاركتها في لقاء السوبر المصري السعودي، ولا أجد مبررًا لعدم لعب الأهلي البطولة، خاصة وأن النادي وافق على لعب مباراة السوبر الإماراتي المصري».

وتابع: «السعودية لها مواقف بناءة مع مصر، ولا يوجد مبرر لتصرف الأهلي للأسف الشديد، خصوصًا وأن التأخير كان مقصودًا من إدارة النادي، وهي حددت الميعاد واتفقت على ذلك، لكنها لم ترسل الموافقة النهائية وكان رد الاتحاد السعودي بإلغاء المباراة منطقيًا».

وأوضح: «يجب ألا يوجد مكان للرغبات الشخصية، لاسيما وأننا نحصل على حفاوة واستقبال أكثر من رائع دائمًا في السعودية، ولك أن تتخيل أن راعي كرة القدم في الأهلي شركة سعودية، وتدفع مبالغ كبيرة حتى يستفيد النادي من هذه المبالغ في مشواره الرياضي، وكنت أتمنى تحقيق المصلحة العامة لمصر والأهلي ولكرة القدم المصرية والعربية».

وأوضح عبدالغني أن اتحاد الكرة المصري لا يستطيع إجبار أي ناد على لعب مباراة، وقال: «كانت هناك موافقة والاتحاد السعودي له حق تغيير رأيه، لأنه وجد تذبذبًا وعدم تقدير لما يتم تقديمه، ولا توجد سياسة شفافة واضحة من إدارة الأهلي لرسم علاقات قوية يستفيد منها النادي».