عمرو وردة يودع دورى الأبطال مع باوك بخسارة ثقيلة أمام بنفيكا.. فيديو

عمرو وردة يودع دورى الأبطال مع باوك بخسارة ثقيلة أمام بنفيكا.. فيديو مباراة باوك وبنفيكا

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

فشل فريق باوك سالونيكا اليونانى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى عمرو وردة فى التأهل إلى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا بعد هزيمته الكبيرة التى تلقاها مساء اليوم الأربعاء أمام ضيفه بنفيكا البرتغالى بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "تومبا ستاديوم".

أنهى فريق بنفيكا الشوط الأول من المباراة متقدما بنتيجة 3 – 1، حيث كان فريق باوك البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه أليكسندر بريوفيتش فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

ولكن نجح جارديل فييرا فى إدراك هدف التعادل لفريق بنفيكا فى الدقيقة 20، ثم أضاف إدواردو سالفيو الهدف الثانى للفريق البرتغالى فى الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

واختتم لويس ألفونسو ثلاثية بنفيكا فى الدقيقة 39 من زمن اللقاء، لتتعقد مهمة فريق باوك.

ومع بداية الشوط الثانى دخل النجم المصرى عمرو وردة بديلا، قبل أن يعود إدواردو سالفيو ليضيف رابع أهداف بنفيكا فى الدقيقة 49 عن طريق ركلة جزاء، وطرد حكم المباراة لاعب باوك ليو فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضى فى البرتغالى بالتعادل الإيجابى 1 – 1، بذلك يتجه فريق باوك للعب فى دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبى.

وتأهل فريق ايندهوفن الهولندى إلى مجموعات دورى الأبطال بعد فوزه على باتى بوريسوف البيلاروسى بنتيجة 3 – 0، وكان قد فاز ذهابا بنتيجة 3 – 2.

وفى مباراة أخرى تأهل فريق النجم الأحمر الصربى بعد تعادله خارج أرضه مع ريد سالزبورج النمساوى بنتيجة 2 – 2، مستفيدا من تعادله ذهابا بنتيجة سلبية على أرضه.

إضافة تعليق