مرتضى منصور: إيقاف كهربا لأجل غير مسمى.. وجروس خدنى على قد عقلى

مرتضى منصور: إيقاف كهربا لأجل غير مسمى.. وجروس خدنى على قد عقلى مرتضى منصور

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن فوز الأبيض على نظيره إنبى، بأربعة أهداف مقابل هدف، يعد شيئاً طبيعياً ولكن ما حدث فى المباراة السابقة أمام النجوم هو ليس الطبيعى بخسارة الأبيض من نجوم إف سى بهدف صلاح أمين.

كما أوضح منصور، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى كريم حسن شحاتة، إن تدخله فى الفريق لم يكن فنيا ولكن بقرار تربوى بإيقاف كهربا لأجل غير مسمى، قائلاً: "اليوم انتصرت المبادئ والقيم بعدم وجود كهربا لإنه فعل العديد من الأشياء قبل لقاء نجوم المستقبل، وجمعته مع جروس وجعلت المدرب يشاهد بعض الصور للاعب وأخبرته بضرورة عدم مشاركته فى مباراة النجوم حتى لو هيجبلى كأس العالم، وصمم جروس على مشاركته.. والمدرب السويسرى خدنى على قد عقلى ومن هنا جاءت الخسارة".

وقال مرتضى منصور: "أنا رئيس النادى وأخبرت جروس أنه فى أوروبا قد يمتلك اللاعب هذا الشىء أو يشرب هذا الشىء بشكل طبيعي، ولكن فى مصر لا، لإن هذا أضاع العديد من اللاعبين"، وتابع مرتضى منصور، إن كهربا جاء لمقابلته ولكن رفض لأنه تحدث معه من قبل إن ما فعله لا يصح ولن يعود قبل ترك الأشياء التى كان يفعلها، قائلاً: "التسجيلات التى أذيعت فى الجمعية العمومية.. الأعضاء هم من أذاعوها واللى سجلها أحمد سليمان".

إضافة تعليق