الليلة.. سموحة يتحدى بيراميدز على استاد برج العرب

الليلة.. سموحة يتحدى بيراميدز على استاد برج العرب على ماهر المدير الفنى لسموحة

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصرى مع دقات السادسة مساء، حينما يستضيف فريق سموحة نظيره بيراميدز على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى موقعة لا تنقصها الإثارة فى ظل الموقف المتقارب بين الفريقين فى ترتيب جدول المسابقة.

يحاول الفريق السكندرى فى مواجهة اليوم تصحيح مساره بالمسابقة المحلية بعد التعادل السلبى مع طلائع الجيش فى الجولة الرابعة، بينما يدخل بيراميدز اللقاء منتشياً بفوزه على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف فى إطار مباريات نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز الثالث برصيد ثمانية نقاط بعد مرور 4 جولات، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما ولم يخسر وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، بينما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 10 جمعها من ثلاث مباريات حقق فيها الفوز وتعادل فى واحدة ولم يخسر، وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.

ومن جانبه طالب على ماهر المدير الفنى لسموحة لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات واستثمار إقامة المباراة فى الإسكندرية لخطف النقاط الثلاث من منافسه الأقرب فى جدول الدوري، مشدداً على ضرورة التسجيل من أنصاف الفرص والابتعاد عن الرعونة، فيما رفع الأرجنتينى فولالبى المدير الفنى لبيراميدز شعار "لا بديل عن الفوز" أمام نظيره السكندرى، مطالباً لاعبيه بمواصلة الأداء الجيد للتمسك بصدارة المسابقة التى يتقاسمها مع الأهلى.

إضافة تعليق