أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن هجوم صحافة ليفربول على مورينيو

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن هجوم صحافة ليفربول على مورينيو مورينيو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تعرض جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لانتقادات عنيفة من جانب صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة التى تجمع بين مانشستر يونايتد وبيرنلى ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد انتقد، فى وقت سابق، يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، "كلوب يقول إننى لست مدربا كبيرا، "أنا أدرب أحد أهم الفرق فى العالم وهو مانشستر يونايتد، وأنا أيضاً أحد أفضل المدربين فى العالم، كلوب قال ذلك لأنه لم يحقّق الألقاب على المستوى الدولي، هذه مشكلته".

صحافة ليفربول تهاجم مدرب مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، رداً على انتقادات مورينيو، "انتقاد جديد من مدرب مانشستر يونايتد تجاه يورجن كلوب، يكشف أن بداية ليفربول المثالية بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم أغضبته كثيراً".

وأضافت الصحيفة، "مانشستر يونايتد خسر مباراتين من أصل ثلاثة تحت قيادة جوزيه مورينيو، ليشرف المدرب البرتغالى على أسوأ بداية لنادى مانشستر يونايتد منذ موسم 1992 – 1993".

واصلت الصحيفة انتقاداتها لـ"مورينيو"، قائلة، "يزعم مورينيو أن الصحافة الإنجليزية تعامله بقسوة وأن أبرز إنجازاته قيادة مانشستر يونايتد نحو إحتلال المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الانجليزى فى الموسم الماضي، ويبدو أن مورينيو تناسى ما فعله كلوب الذى نهض بليفربول منذ توليه المنصب وقاده نحو نهائى ابطال اوروبا كما إعاده للمشاركة فى البطوله قبل ذلك".

مانشستر يونايتد يعاني تحت قيادة مورينيو

وتابعت، "بلغ صافى إنفاق مورينيو 300 مليون جنيه إسترلينى منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد أى ثلاثة أضعاف ما استثمره كلوب فى سوق الانتقالات، وحقق كأس رابطة الأندية والدورى الأوروبى فى موسمه الأول، ولكن فى الدورى الإنجليزى أنهى موسمين فى المركزين السادس ثم الثاني، ليس هذا فحسب، مورينيو فشل أيضا في إستخراج أفضل ما لدى اللاعب الفرنسي بول بوجبا الذي كلف النادي 90 مليون جنيه استرليني في حين تراجع الموهوب ماركوس راشفورد بشكل مقلق".

وأنهت الصحيفة المنتمية لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح تقريرها ضد مورينيو، وقالت "مورينيو دائم الشكوى من الأجواء السلبية المحيطة بنادى مانشستر يونايتد، ولعله لا يدرى بأنه السبب الاول فى خلق تلك الأجواء، عندما بدء مشاكله مع الإدارة وعندما يلقى اللوم على لاعبيه دائماً، تصرفاته بعد الخسارة ضد توتنهام الاثنين الماضى بثلاثية نظيفة، كانت كلاسيكية بحتة حتى لا يسلط الضوء حول اكبر خسارة تلقاها على ارضه فى تاريخه".

إضافة تعليق