فشل الترجى أمام الأندية المصرية حديث الصحافة التونسية

فشل الترجى أمام الأندية المصرية حديث الصحافة التونسية جانب من المباراة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أفردت وسائل الإعلام التونسية مساحات واسعة للحديث عن خروج الترجى من دور الـ32 بالبطولة العربية أمام الاتحاد السكندرى.

وتعادل الترجى التونسى مع الاتحاد بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس" فى "إياب" دور الـ32، علماً بأن مباراة الذهاب التى أقيمت بالإسكندرية انتهت بالتعادل الإيجابى 1 – 1، ليصعد "زعيم الثغر" إلى دور الـ16 فى البطولة العربية، مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 3.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "فى مفاجأة مدوية.. الاتحاد السكنديرى يقصى الترجى من الكأس العربية"، وقالت إن الاتحاد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء الترجى من البطولة العربية، ليضاعف حجم المتاعب التى يعانى منها فريق "باب سويقة"، فى الوقت الذى يواجه فيه خالد بن يحيى المدير الفنى للفريق خطر الإقالة من منصبه.

وأضافت الصحيفة أن الترجى بدأ المباراة بشكل مثالى بعدما تمكن يوسف البلايلى من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة الثامنة قبل أن يتمكن ثنائى الاتحاد خالد قمر وجدو من تسجيل هدفين متتاليين، ما صعب من مهمة الترجى الذى ضغط بكافة خطوطه لإدراك التعادل الذى تحقق عن طريق فرانك كوم، وهو الهدف الذى لم يكن كافياً لصعود الترجى إلى دور الـ 16.

أما موقع "الصريح أونلاين"، فكتب، "فشل تاريخى للترجى أمام الأندية المصرية فى ملعب رادس وبن يحيى على صفيح ساخن".

وقال، "للمرة الثانية على التوالى هذا الموسم يفشل الترجى أمام الاندية المصرية، تلك المرة أمام الاتحاد السكندرى الذى انهزم منذ أسابيع قليلة بخماسية أمام الزمالك فى الدورى المصري، علماً بأن الترجى تذوق مرارة الهزيمة أمام الاهلى فى دورى ابطال افريقيا".

وأضاف أن خروج الترجى من البطولة العربية ستجعل حمدى المدرب رئيس النادى يفكر جدياً فى إقالة خالد بن يحيى المدير الفنى للفريق من منصبه قبل فوات الاوانK وكتب موقع "تونس الرقمية" تعليقاً على نتيجة المباراة، "الإتحاد الإسكندرى يفاجأ الترجى و يقصيه مبكرا من البطولة العربية للأندية".

إضافة تعليق