صور.. الأهلى يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا فى الشوط الأول

صور.. الأهلى يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا فى الشوط الأول الأهلى والإنتاج الحربي

كتب محمد عراقى - تصور حسن محمد

إضافة تعليق

تعادل النادى الأهلى مع نظيره الإنتاج الحربي بعد انتهاء الشوط الأول، فى المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب السلام، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.

بدأت المباراة بضغط مكثف من النادى الأهلى أملاً فى إحراز هدف التقدم،وفى الدقيقة 7 طالب وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر باحتساب ضربة جزاء لمصلحة فريقه ،بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، إلا أن إبراهيم نور الدين حكم اللقاء طالب بإستمرار اللعب، بعدها بدقيقتين أُحتسبت ضربة حرة مباشرة للأهلى من على حدود منطقة الجزاء نفذها أحمد حمودى داخل منطقة الجزاء إلا أن عامر عامر حارس الإنتاج الحربي أبعد الكرة.

لم يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة إلا بعد مرور 17 دقيقة، حيث بدأ أبناء مختار مختار فى مبادلة النادى الأهلى الهجمات، إلا أن سالبف كوليبالى كاد أن يتقدم للأهلى بعد تلقيه عرضية متقنة من أحمد حمودى بعد تنفيذه  إحدى الكرات الثقابتة حول منطقة الجزاء، لينقض عليها العملاق المالى وسددها قوية برأسه، إلا أن عامر عامر أبعدها ضربة ركنية.

واصل الأهلى ضغطه وكاد الهداف المغربي وليد أزارو أن يتقدم للأهلى بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 20، أنقذها عامر عامر ببراعة، وفى الدقيقة 22 عاد وليد أزارو وأهدر انفرادا كاملا بالمرمى بعد تلقيه عرضية متقنة أنفرد على أثرها بمرمى الإنتاج الحربي إلا أن عامر عامر واصل التألق وأبعد الكرة بامتياز.

عاد الأهلى للسيطرة على مجريات الأمور فى الدقائق الأخير من عُمر الشوط الأول إلا أن معظم الهجمات أُحبطت من دفاعات الإنتاج الحربي حتى أطلف إبراهيم نور الدين حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

فى الدقيقة 37 كاد محمود حمادة أن يحرز هدف التقدم للإنتاج الحربي فى مرمى الأهلى، بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لترتد من العارضة تحت أنظار محمد الشناوى حارس الفريق الأحمر.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فالفريق يرغب في مواصلة النتائج القوية التى حققها في الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على كمبالا سيتي الأوغندي 4/3 في ختام دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما يرغب الأهلي حامل لقب الدوري في مواصلة الانتصارات المحلية لتأكيد جدراته وقوته في الفوز ببطولة الدوري العام للمرة الـ41 في بطولة الدوري، خاصة أن حامل اللقب خاض 4 مباريات حتى الآن بالدوري فاز في ثلاثة منها على المصري ودجلة وحرس الحدود، فيما تعادل في مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع: أيمن أشرف، ساليف كوليبالى، محمد نجيب وأحمد فتحى، خط الوسط : أكرم توفيق، هشام محمد، إسلام محارب وأحمد حمودى، خط الهجوم : ناصر ماهر ووليد أزارو.

بينما جاء تشكيل الإنتاج كالتالي : عامر عامر، معاذ الحناوي، محمد رجب، أحمد شديد، عبد الرحمن بودي، جيمس أبوسكيني، أحمد دويدار، محمود حماده، موسى ديوارا، مهاب عنان، غنام محمد.

إضافة تعليق