"ميدو" يطالب الجبلاية بتصويت الأندية على تنفيذ تقنية الفيديو

"ميدو" يطالب الجبلاية بتصويت الأندية على تنفيذ تقنية الفيديو أحمد حسام ميدو

كتب إسلام جمال

إضافة تعليق

أكد أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادى وادى دجلة السابق، أن من حق النادى الأهلى أن يغضب من المستوى التحكيمى الردىء الذى ظهر به طاقم التحكيم بالكامل فى مباراة الإنتاج الحربى.

وأبدى ميدو، تعجبه مِن عدم اعتراض الإسماعيلى على حكام مباراتهم أمام الأهلى، الذى لولاهم لخرج الإسماعيلى فائزا، مضيفاً: "أتعجب من إدارة الإنتاج بعدم الاعتراض على عدم طرد الشناوى".

وأضاف ميدو :"تنفيذ تقنية الفيديو عندنا لن تكون مكلفه إذا تم تخصيص غرفة في اتحاد الكرة بها 10شاشات وبها رئيس لجنة الحكام نفسه مع 3 أو 4 خبراء متواصلين مع حكام المباريات مباشرة خلال المباراة، مع وجود شاشة واحدة في كل ملعب لمراجعة حكم الساحة بنفسه للقرار؟ ما الصعوبة فى ذلك، وما هى التكلفة الباهظة".

وتابع : "يجب على اتحاد الكرة، أن يعطى الأندية الحق فى التصويت على تنفيذ تقنية الفيديو التحكيمية بداية من الدور الثانى من عدمه، على يكون هذا الاجتماع للتصويت فى أقرب فرصة ممكنة، حتى يكون هناك وقت كافى لاتحاد الكرة، للتحضير لاستخدامها وتدريب الحكام عليها قبل تنفيذها!".

واستطرد: "أخيراً لو طرح اتحاد الكرة مناقصة لتسويق الإعادات فى تقنية الفيديو، مع إبراز اسم الراعى على الشاشة وقت إعادتها، أراهن بأنه سيتم بيعها بـ 50 مليون جنيه، لأنها ستكون أهم لحظات المباراة، ومستعد لتقديم دراسة للاتحاد، بأن تنفيذ الـ VAR لن يتكلف أكثر من 30 مليون جنيه فى الموسم".

واختتم :"الاتحاد هيكسب فلوس وهيطبق العدالة بين جميع الأندية وسيزيح من على نفسه الضغوط والمشاكل التي يتعرض لها خلال الموسم من جميع الأندية خاصة ان لجنة القيم لم تطبق بعد وهذا معناه استحالة معاقبة أى رئيس نادى في الوقت الحالي!!اتمنى ان يأخذ المسؤلين بهذا الاقتراح في عين الاعتبار".

إضافة تعليق