أخبار يوفنتوس اليوم عن صفقة تبادلية مع ريال مدريد لضم مارسيلو

أخبار يوفنتوس اليوم عن صفقة تبادلية مع ريال مدريد لضم مارسيلو مارسيلو ورونالدو

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

يستعد يوفنتوس الإيطالى لتفجير مفاجأة مدوية جديدة فى سوق الانتقالات، بعدما كشفت تقارير صحفية عن صفقة تبادلية يخطط لها النادى لضم مارسيلو من ريال مدريد.

ساندرو مقابل انتقال مارسيلو إلى يوفنتوس

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية المقربة من يوفنتوس، أن إدارة النادى قررت التفاوض مع ريال مدريد لعقد صفقة تبادلية بانتقال أليكس ساندرو الظهير الأيسر للفريق، مقابل مارسيلو نجم النادى الملكى فى يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة المدافع البرازيلى مارسيلو بمديره الفنى الجديد جولين لوبيتيجى ليست جيدة، كما أنه يرغب فى الانضمام إلى صديقه رونالدو المنتقل حديثًا إلى يوفنتوس، ويتحدث معه بشكل منتظم منذ رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف.

وعن تأثير الصفقة على مسيرة مارسيلو فى دورى أبطال أوروبا كونه سيشارك مع ريال مدريد فى مرحلة المجموعات، أوضحت الصحيفة الإيطالية أن لوائح الاتحاد الأوروبى الجديدة تقضى بفتح باب القيد قبل الأدوار الإقصائية فى فبراير، وتسمح بضم 3 لاعبين جدد دون أى قيود، عكس ما يحدث فى المواسم السابقة بأن المنضمين حديثًا لأنديتهم فى يناير وشاركوا فى مرحلة المجموعات مع أنديتهم السابقة لا يحق لهم اللعب فى البطولة، كما حدث مع كوتينيو المنتقل من ليفربول إلى برشلونة فى يناير الماضى، ولم يشارك مع البلوجرانا.   نجم يوفنتوس ينتقل إلى زينيت الروسى

أعلن نادى زينيت سان بطرسبرج الروسى، تعاقده مع كلاوديو ماركيزيو، لاعب يوفنتوس الإيطالى السابق، فى صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده بالتراضى مع السيدة العجوز.

ذكر البيان الذى نشره النادى الروسى عبر موقعه الرسمى، أنه نجح فى ضم ماركيزيو صاحب الـ32 عامًا، بعقد يمتد لمدة موسمين على أن يرتدى القميص رقم 10 مع الفريق.

وخاض كلاوديو ماركيزيو مسيرة حافلة بقميص يوفنتوس الإيطالى امتدت لنحو ربع قرن بداية من الناشئين بين عامى 1993/2005، وصولاً للفريق الأول الذى لعب بقميصه لمدة 13 عاما، ليحصد العديد من الألقاب أبرزها الكالتشيو 7 مرات.

إضافة تعليق