عبد الله السعيد: لو عاد بى الزمن لاتخذت نفس القرارات.. وصلاح لم يحضر لى عرض

عبد الله السعيد: لو عاد بى الزمن لاتخذت نفس القرارات.. وصلاح لم يحضر لى عرض عبد الله السعيد

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

أكد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى السعودى، أنه لم يلعب في صفوف ناديه الجديد حتى الآن فى ظل معاناته من إصابة فى العضلة الأمامية، كاشفآ أنه تعافى تماما وأصبح جاهزآ للمشاركة فى المباريات.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات تلفزيونية :"اخلصت في كل نادي لعبت بأسمه لم يسبق لي ان لعبت لأسمي فقط ولكن للمنظومة بالكامل ..كان لي مطالب مشروعة وحبيت ان تحدث بالتراضي فالطبيعي ان استفيد فكرة القدم هي عملي الذي اصرف منه علي اسرتي ..كنت اضع مطالبي بكل احترام وانا الآن لست في حاجه لتبرير ما حدث بعد اجباري علي الرحيل".

وشدد عبد الله السعيد انه لو عاد به الزمن كان سيتخذ نفس القرارات كاشفآ ان تفكيره حاليآ منصب علي كرة القدم فقط.

وأكد نجم المنتخب الوطني انه يشعر بسعاده كبيرة لتقدير الجماهير لما يقدمه في الملعب نافيآ احضار محمد صلاح لعرض له في الدوري الانجليزي خلال الفترة الماضية.

وأكد صانع العاب الأهلي السعودي انه لا يوجد في كرة القدم ما يسمي بالمساواة في عقود اللاعبين ،مشددآ ان هناك فروق بين اللاعبين وبعضهم لابد ان توصع في الاعتبار.

وقال عبد الله السعيد  :"لا اتابع مباريات الأهلي والدوري المصري بشكل عام..اكتفي فقط بمتابعة بعض المباريات الأوربيه ..احب ان افصل حياتي الشخصية عن كرة القدم"

وكشف عبد الله السعيد انه لا يوجد لاعب بمواصفاته في الأهلي معلقآ : " اختلف عن ابو تريكه في اجادتي للناحية الدفاعية واري ان ناصر ماهر قد ينجح في شغل مكانه في الأهلي"

إضافة تعليق