اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 5/9/2018

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 5/9/2018 كهربا

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها رفع الإيقاف عن محمود كهربا.

الزمالك يربط سداد مستحقات معروف يوسف بتوقيع عقود التجديد

رفض مسئولو نادى الزمالك سداد مستحقات النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق المقيد بقائمة الانتظار رغم سداد مستحقات زميله بالقائمة أحمد رفعت خلال الفترة الماضية وفقًا للوائح اتحاد الكرة التى تقضى بضرورة سداد مستحقات اللاعبين المقيدين بالانتظار بشكل طبيعى ومنتظم .

أحمد مدبولى مطلوب بأندية الدورى الممتاز بعد استبعاده فى الزمالك

دخل أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك دائرة اهتمامات أكثر من نادى بالدورى المصرى الممتاز للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج أحمد مدبولى من حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى جروس خلال الفترة الماضية، حيث لم يشارك فى المباريات مع فريقه خلال الموسم الحالى.

الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك منح التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط راحة خلال ودية كليوباترا المقرر لها بعد غدا الجمعة فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجارى بالدورى .

ويعود فرجانى ساسى إلى القاهرة مساء غدا الخميس للانضمام لتدريبات الزمالك، ولكنه لن يشارك فى ودية كليوباترا لخوف الجهاز الفنى تعرض اللاعب للإجهاد خلال المرحلة المقبلة لذلك يفضل إراحته .

الزمالك يقرر رفع الإيقاف عن "كهربا"

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط وسط الفريق، بناء على التوصية التي قدمها المشرف العام على الكرة، بعد تأكيد  اللاعب على التزامه  واعتذاره وتعهده بعدم تكرر الأخطاء التى وقعت منه خارج المستطيل الأخضر، وكانت إدارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب لحين عرضه أمره على مجلس الإدارة، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحًا لمدة أسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى أجرى معه، وأكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه .

وعقد رئيس النادي، جلسة مع اللاعب في حضور أمير مرتضى، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه إدارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة إنبي .

فسخ عقد اتشيمبونج بالتراضى مع الزمالك والتنازل عن شكوى "فيفا"

توصلت إدارة الكرة بنادى الزمالك، لاتفاق نهائى مع اللاعب الغانى بنجامين اتشيمبونج بفسخ عقده مع النادى بالتراضى، وأن يتنازل الطرفين على الشكوى المقدمة من الطرفين حاليًا فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

إضافة تعليق