اخبار ميسي اليوم عن موقف مدرب الأرجنتين الجديد من مستقبل نجم برشلونة

اخبار ميسي اليوم عن موقف مدرب الأرجنتين الجديد من مستقبل نجم برشلونة ميسى

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

رفض ليونيل سكالونى، المدير الفنى المؤقت لمنتخب الأرجنتين، الحديث عن مستقبل ليونيل ميسي نجم برشلونة الغائب عن معسكر التانجو الحالى.

وكانت تقارير صحفية أكدت فى وقت سابق عدم رغبة ميسى فى المشاركة مع منتخب الأرجنتين بالمباريات المقبلة حتى مطلع 2019، عقب إقصاء التانجو من دور الـ16 بكأس العالم ضد فرنسا، وبالفعل أعلن سكالونى قائمة التانجو لأول مرة تحت قيادته بعد تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا لسامباولى بدون ميسي. مدرب الأرجنتين الجديد يرفض الحديث عن ميسي

وأصبح مستقبل البرغوث مع منتخب الأرجنتين غامضًا بعدما فشل فى تحقيق أى بطولة مع المنتخب الأول خلال مسيرته الحافلة، والتى استمرت لأكثر من 10 سنوات حتى الآن.

وتلقى المدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين سؤالا عن مستقبل ميسي بالمؤتمر الصحفي الخاص بودية جواتيمالا اليوم ورد قائلا، "لا أعلم الكثير عن مستقبل ميسي، لقد تحدثنا عن الأمر من قبل، وسنرى خلال الفترة المقبلة إذا كان سيعود أم لا".

وأنهى سكالونى الجدل سريعًا بقوله، "ليس من الجيد أن نتحدث عن ميسي الغائب عن المنتخب قبل ساعات من أول مباراة لنا ". هل يعتزل ميسي دوليا مرة أخيرة؟

وأصبح ميسي الهداف التاريخى لمنتخب الأرجنتين برصيد 65 هدفا فى 128 مباراة لكنه لم يحتفل بأى لقب مع التانجو حتى الآن، وهو ما يضعه دائما تحت الضغط، ودفعه لاعتزال اللعب الدولى من قبل عقب خسارة نهائى كوبا أمريكا 2016 ضد منتخب تشيلى، لكنه تراجع عن هذا القرار.

وخسر ميسى نهائي كوبا أمريكا 3 مرات فى 2007 و2016 و2017 بجانب نهائى كأس العالم 2014.

إضافة تعليق