محمد الشناوي..عملاق حراسة المرمى الجديد فى الكرة المصرية

محمد الشناوي..عملاق حراسة المرمى الجديد فى الكرة المصرية محمد الشناوى

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

استطاع محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر و النادى الأهلى أن يكون حديث الصباح و المساء فى الكرة المصرية فى ظل إرتفاع مستواه  يوما بعد يوما ، خاصة فى ظل التألق بمباراة مصر و النيجر التى جمعت كلا المنتخبان مساء السبت على ملعب إستاد برج العرب و إنتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 6 /0 فى الجولة الثانية بتصفيات أفريقيا .

ولد محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ ، و لعب فى صفوف نادى الحامول بالدورى الممتاز "ب" ، لا سيما و أنه لعب فى صفوف ناشئين القلعة الحمراء فى الفترة من سنة 2002 و حتى 2009 .

كما أن الشناوى لعب فى صفوف منتخب مصر للناشئين تحت 18 سنة ، وخاض مع منتخب الناشئين بطولة أفريقيا فى ذلك الوقت ، ومن بعدها لعب فى صفوف  المنتخب الأوليمبى .

انضم  محمد الشناوى إلى نادى طلائع الجيش عام 2009 و استمر فى صفوفه حتى عام 2012 ، ثم انضم إلى بتروجيت وعاد مرة  قبل أن يعود إلى النادي الأهلي بداية من موسم 2016-2017.

كما أن محمد الشناوى إختير ضمن كتيبة منتخب الفراعنة فى كأس العالم روسيا 2018 و ظهر بمظهر جيد خلال مواجهتى أوروجواى و روسيا برغم خسارة المنتخب ، حتى إختير كأفضل لاعب فى أولى إنطلاقات المنتخب فى المونديال أمام أوروجواى.

إضافة تعليق