مدرب الأهلي يكشف سر الخوف من سقوط الأمطار أمام حوريا فى غينيا

مدرب الأهلي يكشف سر الخوف من سقوط الأمطار أمام حوريا فى غينيا محمد يوسف

كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

إضافة تعليق

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، صعوبة مباراة فريقه غدا، الجمعة، أمام فريق حوريا الغينى فى ذهاب دور لبطولة أفريقيا، مشيرا إلى أن المنافس فريق قوى بدليل تأهله لهذا الدور ولديه أهداف يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف يوسف أن فريق حوريا يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، خصوصا فى خطى الوسط والهجوم ويعانى من بعض المشاكل فى خط الدافع، الأمر الذى يجب أن نستغله لمصلحتنا جيدا، مؤكداً أنه طلب من اللاعبين ضرورة استغلال أى فرصة تلوح أمامهم لتسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة.

وأشار يوسف إلى أن الأهلى جاهز لمواجهة الفريق الغينيى، خصوصا أن الجميع يعيش فى حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الأهداف التى يسعى الجهاز الفنى لتحقيقها من خلال المباراة، موضحاً أن الجهاز الفنى درس المنافس جيدا وتعرف على نقاط القوة والضعف وأبرز العناصر الموجوة بصفوفه واستقر على الخطة المناسبة لمواجهته.

وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ثقته الكبيرة فى لاعبيه وقدرتهم على تخطى عقبة الفريق الغينى وتحقيق نتيجه إيجابية فى لقاء الذهاب يقرب من خلالها خطوة نحو بلوغ الدور نصف النهائى للبطولة.

ولفت مدرب الأهلى إلى أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين التركيز فى المباراة وعدم الانشغال بأى شىء آخر داخل الملعب، خصوصا فى ظل الحضور المتوقع من جانب جماهير المنافس، مؤكدا أن الخبرات التى يملكها لاعبو الأهلى تجعلهم يواجهون تلك المواقف ومثل هذا المباريات تحتاج للخبرات الكبيرة.

وأضاف يوسف أن أكثر ما يؤرقه هو الخوف من سقوط الأمطار وهو الأمر الذى قد يؤثر على أرضية الملعب ويعوق اللاعبين عن تنفيذ المطلوب منهم، بخلاف الارتفاع الكبير فى درجة الرطوبة، وهو أيضا ما يؤثر على اللاعبين، وتمنى أن يتمكن الأهلى من تحقيق هدفه والعودة إلى القاهرة محققا الفوز لإسعاد الجماهير.

إضافة تعليق