قصة صور .. صالح جمعة .. "موهبة أفسدها الدلع"

قصة صور .. صالح جمعة .. "موهبة أفسدها الدلع" صالح جمعه لاعب الاهلى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

صالح جمعة .. لقبته جماهير الأهلى بـ "المعلم" ولكنه سرعان ما أثبت أن الموهبة وحدها لاتكفى لاسيما بعد أن فشل فى إستغلال "طوق النجاة" بالتألق فى الدورى السعودى مع نادى الفيصلى ليعيد مسح الغبار عن موهبته بعد أن قرر فسخ تعاقده مع ناديه والعودة للقاهرة .

وباتت فرص عودة اللاعب للانضمام إلى القلعة الحمراء وقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة صعبة للغاية، بعدما استنفذ كل كل الفرص التي أتيحت له لاستعادة مستواه كأحد أبرز المواهب في الكرة المصرية، وآخرها فشل تجربته مع الفيصلي وفسخ تعاقده بعد 6 أشهر، رغم أن عقد الإعارة كان ممتدا لموسم ونصف.

وأعار الأهلي صالح موسما ونصف الموسم للفيصلي السعودي في يناير الماضي، إلا أن إدارة الفيصلي استبعدت صالح جمعة من قائمة المحترفين للموسم الحالي بعد التعاقد مع فهد الأنصاري فى ظل عدم التزام اللاعب وزيادة وزنه بصورة ملحوظة .

صانع ألعاب الأهلى الذى تصارع على ضمه قطبى الكرة المصرية عقب انتهاء فترة إحترافه مع ناسيونال ماديرا، حتي رسى قطاره بالقلعة الحمراء، لازم دكة الأهلى، لفترات طويلة وما أن جاءته الفرصة ليتألق مع الفريق الأحمر سرعان مافشل فى مواصلة المشوار بعد فاصل من عدم الالتزام والخروج عن النص ليكتب نهاية مأساوية له فى القلعة الحمراء تحت شعار "الدلع" .

إضافة تعليق