بعثة شباب اليد تعود للقاهرة اليوم بعد التتويج بكأس أفريقيا بالمغرب

بعثة شباب اليد تعود للقاهرة اليوم بعد التتويج بكأس أفريقيا بالمغرب منتخب اليد

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

تعود فجر اليوم الأحد بعثة  منتخب شباب كرة اليد الحاصل على لقب أفريقيا إلى القاهرة وفقا لتأكيدات عمرو فتحى عضو مجلس إدارة و رئيس البعثة فى منافسات أفريقيا التى اختتمت بمراكش .

وتوج المنتخب الوطني لكرة اليد للشباب ، بقيادة طارق محروس المدير الفني، بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أن حقق الفوز على المنتخب التونسي في المباراة النهائية بنتيجة (30-22).

ونجح المنتخب الوطني لكرة اليد فى  الفوز بجميع مبارياته بالبطولة، أمام كل من نيجيريا بنتيجة (39-27)، وغينيا بنتيجة (47-21)، وأنجولا بنتيجة (29-17)، والمغرب بنتيجة (30-20)، والجزائر بنتيجة (28-18)، و أخيرا تونس بنتيجة (30-22).

شهدت هذه البطولة التى أقيمت بنظام الدورى من دور واحد  تأهل كل من مصر وتونس ونيجيريا إلى منافسات بطولة كأس العالم العام المقبل بإسبانيا.

وضمت قائمة المنتخب فى البطولة كلا من ، خالد عصام وعبد الرحمن طه وعبد العزيز إيهاب وعبد الرحمن حميد وخالد وليد وشهاب عبد الله وسيف الدرع وأحمد راضي وأحمد كمال وأحمد هشام ومحسن رمضان وحازم ممدوح وعمر سامي وعمر خالد وأحمد هاني وحسن أحمد ومحمد زين.

من جانبه أكد هشام نصر رئيس  اتحاد كرة اليد عقب تتويج المنتخب على أن تتويج المنتخب الوطني للشباب ببطولة كأس الأمم الأفريقية يُبشر بميلاد جيل جديد قادر على إعادة كرة اليد المصرية لمكانتها الطبيعية على المستوى العالمي.

وأشار نصر إلى  أن مجلس إدارة اتحاد اليد سيقيم حفل تكرم لمنتخب الشباب بطل أفريقيا عقب عودته من المغرب، وسيتم الإعلان عن موعد التكريم خلال الأيام القليلة المقبلة.

إضافة تعليق