إبراهيموفيتش يضرب من جديد بتصريح مثير بعد تسجيله الهدف 500.. فيديو

إبراهيموفيتش يضرب من جديد بتصريح مثير بعد تسجيله الهدف 500.. فيديو ابراهيموفيتش

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أبدى السويدى زلاتان ابراهيموفيتش ، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، سعادته الغامرة بالهدف التاريخى الذى سجله فى شباك تورونتو بالمباراة التى جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات المجموعة الشرقية بمسابقة الدورى الامريكى والتى انتهت بخسارة لوس أنجلوس جالاكسى بنتيجة 3 – 5.

وتمكن إبراهيموفيتش، صاحب الـ36 عاماً، من تسجيل الهدف الـ500 فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب بصفوفها ومع منتخب السويد، بطريقة فنية رائعة فى شباك تورونتو.

إبراهيموفيتش لن يفوت هذا الحدث التاريخى بإطلاق تصريح جديد مثير للجدل، وقال عقب المباراة، "عدد أهدافى يفوق مجموع مباريات اللاعبين الذين كانوا على أرض الملعب جميعاً، ما فعلته شىء مجنون"، مضيفاً، "أبارك لفريق تورونتو لأن الجميع سيذكرهم أنهم كانوا ضحية هدفى الـ500".

إبراهيموفيتش أصبح ثالث لاعب يسجل هذا العدد الأهداف ولا تزال مسيرته فى ملاعب كرة القدم مستمرة بعد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

وأحرز إبراهيموفيتش 438 هدفاً مع 9 أندية كالتالى: 18 هدفاً مع مالمو السويدى، 48 مع أياكس، 26 مع يوفنتوس، 66 مع إنتر ميلان، 22 مع برشلونة، 56 مع ميلان، 156 مع باريس سان جيرمان، 29 مع مانشستر يونايتد، 17 مع لوس أنجلوس جالاكسى بجانب 62 هدفاً مع المنتخب السويدى.

إضافة تعليق