موجز 6.. ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 46 مليار جنيه

موجز 6.. ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 46 مليار جنيه طارق عامر محافظ البنك المركزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها ارتفاع رصيد الذهب فىالاحتياطىالأجنبى لمصر إلى 46 مليار جنيه، ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاحتفال بالعيد مع أسر الشهداء، وتصدى رجال الشرطة لهجوم إرهابى بشمال العريش.. وغيرها من الأخبار المهمة..

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 46 مليار جنيه

أعلن البنك المركزىالمصرى، ارتفاع رصيد الذهب فىالاحتياطىالأجنبى لمصر، إلى نحو 2.752 مليار دولار، ما يعادل 46 مليار جنيه، فى نهاية شهر مايو 2019، مقابل نحو 2.731 مليار دولار، ما يعادل نحو 45.6 مليار جنيه، فى نهاية شهر أبريل 2019، بزيادة تقدر بنحو 400 مليون جنيه خلال شهر.

احتفال مع أرواح الشهداء.. الرئيس مع أبناء الأبطال فى عيد الفطر.. السيسى يوزع الهدايا على الأطفال ويرسم علم مصر على والوجه.. ويكرم أسر مقاتلى الجيش والشرطة فى حضور رجال الدولة وفنانين ولاعبى كرة (صور)

ارتقى الشهداء إلى الفردوس، لكن أرواحهم ما زالت تحيط بأبنائهم وذويهم على الأرض، ومع تجمع أبناء الشهداء اليوم فى الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، فإن هذا الاحتفال فى حقيقته عيد مع الشهداء وأرواحهم الحية.

72 ألف زائر لحديقة الحيوان فى أول أيام عيد الفطر بحصيلة 370 ألف جنيه (صور)

قال الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن حديقة حيوان الجيزة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين فى أول أيام عيد الفطر المبارك، باستقبالها 72 ألفا بحصيلة 370 ألف جنيه، بسعر 5 جنيهات للتذكرة.

مع تكبيرات العيد.. العيون الساهرة تسطر ملحمة بطولية على أرض الفيروز.. مقتل 5 كوادر إرهابية استهدفوا كمينًا بالعريش.. قوات الأمن تتبع سير العناصر الهاربة.. واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين (صور)

فى الوقت الذى ينشغل فيه معظم المواطنين بفرحة العيد ولمة الأقارب والتنزهةفى الحدائق والاستمتاع بأجواء العيد، كان أبطالنا الصامدون على أرض الفيروز يواجهون الإرهاب بقوة وحسم وشجاعة، حيث استهدف عدد من العناصر الإرهابية فجر اليوم الأربعاء كمين أمنى جنوب مدينة العريش، وتم التعامل مع تلك العناصر وتبادل اطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية.

المالية: توسع بمنافذ توفير العملات المعدنية.. وماكينة "فكة" جديدة بالعتبة

أكدت مصلحة سك العملة بوزارة المالية تركيب وتشغيل ماكينة جديدة لـ"الفكة" بمكتب البريد الرئيسي بالعتبة ، للمساهمة في توفير العملات المعدنية تيسيرا على المواطنين، وذلك بعد نجاح تجربة ماكينة "الفكة" الأولى التي تم تركيبها بمحطة مترو "الشهداء" بميدان رمسيس في سبتمبر 2018.

فرحة العيد فرحتين فى "نجريج".. استقبال حار لـ"صلاح" فور وصوله منزله.. نجم ليفربول يلتقى مكتشفه ويهدى تى شيرت الريدز لشقيقه وبعض الشباب.. سيدة عجوز تقدم قصيدة مدح فى محمد صلاح أمام منزله قبل أداء صلاة العيد

عاشت قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس الفرعون المصرى لاعب منتخب مصر، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، ليلة من السعادة أمس الثلاثاء، بعد وصول "صلاح" إلى القرية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسط أسرته، بعد فرحة التتويج بكأس دورى أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي، وإحراز أحد هدفى الفوز.

صور..المواطنون يحتفلون بأول أيام عيد الفطر على محور روض الفرج

حرص  العديد من المواطنين على الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، على محور روض الفرج، وقام الشباب بالتقاط  الصور التذكارية من أعلى المحور، كما يتوافد حاليا العديد من الأسر مصطحبين أطفالهم للاحتفال بالعيد على المحور.

النقل العام بالقاهرة: 27 خط جديد لخدمة الحدائق والمتنزهات والمناطق السياحية

تفقد اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، مرسى ماسبيروللإتوبيسالنهرى، للاطمئنان على تأمين المرسى بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات.

صور.. تفاصيل مقتل المتورطين فى استشهاد ضابط بمديرية أمن الشرقية

لقى 6 من العناصر الإجرامية الخطرة المتورطين فى واقعة استشهاد ضابط من قوة مديرية أمن الشرقية، مصرعهم خلال تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.

قبل ما تخرج أو تسافر.. أعرف درجات الحرارة المتوقعة خلال عيد الفطر

قال خبراء هيئة الأرصاد إن درجات الحرارة فى معدلاتها الطبيعية، والأجواء تسمح بالخروج للمتنزهات، وطالبوا المسافرين بتوخى الحذر من الشبورة المائية.

وداعا "نجم" الكوميديا.. رحيل محمد نجم فى أول أيام عيد الفطر بعد صراع مع المرض.. قدم عشرات من المسرحيات الكوميدية وأسس مدرسة خاصة فى فن الضحك.. "شفيق يا راجل" إيفيه لن ينساه المصريون

بعد معاناة طويلة مع المرض، رحل الفنان الكبير محمد نجم عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 75 عاماً، حيث عانى خلال الفترة الماضية من جلطة دماغية دخل على إثرها أحد مستشفيات حىالدقى، لتتسرب بعدها بأيام صورة محزنة لنجم وهو يرقد فى المستشفى بأجهزة علاجية من داخل العناية المركزة.

"تذكرتى" تعلن نفاد تذاكر مباراة إفتتاح أمم افريقيا 2019 بين مصر وزيمبابوى.. الشركة تلتزم بالسعة الكاملة للملاعب وترفض الزيادة احتراما للجماهير.. والقضاء على السوق السوداء والطوابير والشغب أبرز الإيجابيات

أعلن مسئولو شركة تذكرتى نفاد تذاكر مباراة افتتاح بطولة أمم افريقيا 2019، بين مصر وزيمبابوى المقرر لها يوم 21 يونيو الجارىباستاد القاهرة، حيث تم بيع التذاكر المخصصة للمباراة عبر تطبيق تذكرتى.

رسميا.. جيانىإنفانتينو رئيسا للاتحاد الدولى لكرة القدم حتى 2023

إنفانتينو رئيسا لجمهورية "الفيفا" للمرة الثانية على التوالى.. السويسرى يحظى بتأييد أوروبا وأفريقيا بالإجماع حتى 2023.. أديس بابا الإثيوبية تستضيف الجلسة رقم 70.. والتدخل لحل أزمة نهائى رادس مشروط بموافقة الكاف

الرئيس السيسي السيسي اسر الشهداء شهداء الجيش شهداء الشرطة كمين العريش عيد الفطر هجوم ارهابي محمد نجم وفاة محمد نجم محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء