محمد رمضان يعرض تتر مسلسل "زلزال" بصوت محمد شاهين يوم شم النسيم.. فيديو

محمد رمضان يعرض تتر مسلسل "زلزال" بصوت محمد شاهين يوم شم النسيم.. فيديو الفنان محمد رمضان

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

أعلن الفنان محمد رمضان عن عرض تتر مسلسله الجديد "زلزال" من غناء الفنان محمد شاهين، الذى ينافس به فى شهر رمضان المقبل يوم الاثنين المقبل خلال الاحتفال بعيد شم النسيم.

وقال الفنان محمد رمضان تعليقا على جزء من تتر المسلسل الجديد: "هتسمعوا تتر مسلسل زلزال كامل يوم شم النسيم على قناتي الرسمية على "يوتيوب"، ألحان وليد سعد، غناء محمد شاهين.. ثقة فى الله نجاح باكتساح رمضان يجمعنا".

View this post on Instagram

هتسمعوا تتر مسلسل #زلزال كامل يوم شم النسيم على قناتي الرسمية على يوتيوب ألحان #وليد_سعد كلمات #أحمد_سامي غناء #محمد_شاهين #ثقة_في_الله_نجاح بإكتساح 🔥🔥🔥 رمضان يجمعنا @mbc1 @dmctv.eg

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Apr 27, 2019 at 5:52am PDT

وكان المطرب الكويتى القدير نبيل شعيل، قد كشف عن جزء من أغنية تتر مسلسل زلزال، معربا عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد رمضان، قائلا: "تشرفت بوجودى مع حبيبى وصديقى النجم الكبير محمد رمضان بغناء تتر مسلسل زلزال".

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر، آية هلالى، مصطفى منصور، يوسف عثمان، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل فى دورين دور "أب وابن" الأول شاب بسيط من عائلة فقيرة للغاية، ومع مرور الأحداث، يلتقى فتاة فى منطقته، وهى الفنانة الشابة هنادى مهنا، ابنة الملحن الكبير هانى مهنا ويقع فى غرامها، ويظل يطاردها لكى يرتبط بها، إلا أن والدها الذى يعد من الأثرياء فى منطقة العياط، وهو الفنان ماجد المصرى، يرفض ارتباطه بها ويدخل الاثنان فى أزمات وصراعات.

إضافة تعليق