عادل إمام مريض.. مصادر مقربة تحسم الجدل.. شقيق الزعيم يسخر من الشائعة.. وابنه يكشف مصير فلانتينو بعد خروجه من السباق الرمضاني

عادل إمام مريض.. مصادر مقربة تحسم الجدل.. شقيق الزعيم يسخر من الشائعة.. وابنه يكشف مصير فلانتينو بعد خروجه من السباق الرمضاني

المنتج الفني عصام إمام: شقيقي بخير وبصحة جيدةالمخرج رامي إمام: استئناف تصوير مسلسل فلانتينو خلال شهر مايو المقبل
أصبح مرض الفنان الكبير عادل إمام حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد أن ترددت شائعات تشير بقوة إلى تدهور حالته الصحية، وهو ما نفاه بشدة مقربون منه.

طمأن المخرج رامي إمام الجمهور على صحة والده، مؤكدًا استئناف تصوير مسلسل فلانتينو خلال شهر مايو المقبل، ما سيجعله خارج السباق الرمضاني.

جاء ذلك خلال تصريحات للمخرج في برنامج "MBC TRENDING" والمذاع عبر فضائية "MBC4"، والذي أذاع تقريرًا حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام بعد شائعة دخوله المستشفى.

وأكد رامي إمام أن والده بخير، وأنه لم يغادر منزله ويدخل المستشفى سرا كما نشرت بعض المواقع، نافيا كل أخبار مرضه جملة وتفصيلا.

وكان الفنان عادل إمام خرج من الماراثون الرمضاني القادم بعد أن انتهى من تصوير جزء من مسلسله الجديد "فلانتينو"، الذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم رانيا محمود ياسين ودلال عبد العزيز وداليا البحيري، وذلك بسبب ضيق الوقت، وسط شائعات عن عدم قدرته صحيا على التصوير لفترات طويلة، وهي الشائعات التي نفاها مقربون من الزعيم، كما نفاها ابنه رامي إمام وشقيقه المنتج عصام إمام.

ووجهت الفنانة يسرا رسالة له قائلًة: "اللى هيخسر كل الناس اللى مش هتشوف عادل إمام فى شهر رمضان لأنه قامة كبيرة".

وأوضح الناقد الفنى طارق الشناوى، أن الفنان عادل إمام لا يمكن أن يتوقف بعد تصوير 40% من المسلسل، مشيرًا إلى أنه على الرغم من توجيه بعض السلبيات له وتعليقات على أعماله الفنية إلا أنه لا يمكن إنكار أنه قيمة كبيرة ولا يمكن لأحد تعويض مكانه بالمسلسل.

كما طمأن المنتج الكبير عصام إمام شقيق الزعيم محبيه على حالته الصحية، بعد انتشار شائعات تفيد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

وقال شقيق الزعيم عادل إمام في اتصال هاتفي إنه بخير وبصحة جيدة، ساخرا مما تردد عن تدهور حالته، ونفي من قبل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما يخص تدهور الحالة الصحية للزعيم.

كما نفى مقربون من الممثل عادل إمام، ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام المحلية بشأن تدهور حالته الصحية.

الجدل حول حالة النجم عادل امام دفعت المصور اللبناني المقيم في القاهرة، سمير فقيه، للكتابة على صفحته بموقع "فيسبوك": يا جماعه الزعيم بخير البعض مصر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفة التي تشبهه ".

وتابع "الأستاذ و الفنان النجم الكبير عادل أمام بخير و بصحة و عافيه و على خير ما يرام ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله.. أرجو أعتبار هذا البوست بمثابة أخبار مني لجمهوره ومحبيه".

ونشر فقيه صورة مرفقة بالنص للممثل عادل إمام، الذي يعرف على نطاق واسع باسم "الزعيم".

وفي السياق نفسه، قال شقيق الفنان عادل إمام والمنتج الفني، عصام إمام، إن شقيقه بخير وبصحة جيدة، وسخر في تصريح نقلته وسائل إعلام مصرية مما تردد عن تدهور حالته.

وكانت تقارير صحفية قبل يومين أشارت إلى تدهور حالة عادل إمام (79 عاما) ودخوله إلى المستشفى سرا، حيث بقي هناك فترة من الوقت قبل أن يغادره عائدا إلى بيته، وسارع الكثير من رواد مواقع التواصل إلى تداول الخبر.

عادل إمام تلاحقه شائعات الوفاة وتدهور الصحة منذ سنوات، ويعتمد مروجوها على تقدم الممثل في السن.

احتجاب عادل إمام عن الظهور في مسلسلات رمضان هذا العام غذت الشائعات ، خاصة بعد أن واظب على الظهور في مسلسلات رمضان خلال الأعوام السبع الماضية.

وتوقف تصوير مسلسل عادل إمام الجديد "فلانتينو"، الذي كان من المقرر أن يبث في رمضان، فجأة.

وقال مؤلف المسلسل، أيمن بهجت قمر في تصريحات صحفية أواخر مارس الماضي "إن تصوير المسلسل توقف منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب".

وكان عادل إمام، قد واظب على الظهور في المسلسلات الرمضانية في السنوات السبع الأخيرة، وهي على التوالي: فرقة ناجي عطا الله والعراف وصاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم ومأمون وشركاه وعفاريت عدلي علام وعوالم خفية.