من "الفيشاوي" لـ"خالد سليم".. فنانون صدموا الجمهور بمرضهم

من "الفيشاوي" لـ"خالد سليم".. فنانون صدموا الجمهور بمرضهم شريف مدكور وخالد سليم وفاروق الفيشاوي

الأخبار المتعلقة

آخرهم خالد سليم.. فنانون عانوا من إصابات في الأحبال الصوتية

بالفيديو| خالد سليم يكشف تفاصيل إصابته بـ"ورم" في الأحبال الصوتية

نجل فاروق الفيشاوي: "مبسوطين بعزيمته أمام مرض السرطان"

شريف مدكور: "بحمد ربنا إني شايف حب الناس ليا دلوقتي"

يفضل بعض الفنانين، الحفاظ على سرية حياتهم الخاصة سواء في السراء أو الضراء، بعيدا عن أعين الصحفيين والكاميرات، ويتجه البعض الآخر لمصارحة جمهورهم بكافة تفاصيل حياتهم سواء من خلال السوشيال ميديا أو الصحفيين أو اللقاءات التلفزيونية.

وفي الفترة الأخيرة أعلن عدد من الفنانين تفاصيل أمراضهم وخضوعهم لعمليات جراحية سواء كان قبل مرحلة العلاج أو بعد تعافيهم من المرض، وغيرها ترصدهم "الوطن" كالتالي: فاروق الفيشاوي

قال الفنان فاروق الفيشاوي إن طبيبه الخاص أخبره بأنه مُصاب بمرض السرطان، موضحًا أنه تردد كثيرًا في قول ذلك، لأنه لا يريد أن يرى أي ضيق أو انزعاج من زملائه، لأنه شخصيًا ليس منزعجًا من هذا الأمر على حد وصفه.

وأضاف "الفيشاوي"، خلال كلمته في مهرجان الإسكندرية السينمائي: "بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان، قلت له تقصد صداع، قالي أنا بتكلم جد والموضوع مش هزار، قلت له وأنا كمان بتكلم جد، وأنا سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع".

وتابع: "بالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه".

إليسا

وفي شهر أغسطس الماضي، ومن خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، أعلنت الفنانة إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي اكتشفته في 26 ديسمبر الماضي، حيث كُتب في نهاية الفيديو: "أنا تعافيت قاومت المرض وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه وواجهيه، أفعلي ذلك مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي".

شريهان

على هامش تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي، كشفت الفنانة شيريهان عن إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية في عامها الثامن والثلاثين، حيث اعتذرت عن الحضور آنذاك، وقالت في رسالتها: "إنني أمر بأزمة صحية تمنعني من الحضور، ولكن كل شكري لكم ولتقديركم للفيلم ولدوري فيه، وأطلب منكم الدعاء"، ومع مرور الوقت استطاعت أن تتماثل للشفاء. أحمد حلمي

عن طريق الصدفة، أكتشف الفنان أحمد حلمي، إصابته بالسرطان في منطقة الظهر، وذلك بعدما أجرى فحوصات طبيعة في أمريكا، للاطمئنان على الحالة الصحية لزوجته الفنانة منى زكي، قبل إنجاب ابنهما "سليم"، إذ أن "حلمي" قد خضع لجراحة استئصال الورم منعًا لتطور الحالة وإصابته بالشلل. خالد سليم

أعلن الفنان خالد سليم، تعرضه لأزمة صحية وخضوعه لإجراء عملية جراحية أزال فيها كيسا دهنيا بأحباله الصوتية.

وأضاف "سليم" خلال استضافته ببرنامج "معكم منى الشاذلي" والمذاع على فضائية "CBC"، مساء أمس، أنه وبعد خضوعه لتلك العملية امتنع عن الكلام لمدة 20 يوم لطلب الأطباء منه ذلك بخلاف امتناعه عن الغناء حتى لا يرهق الأحبال الصوتية، موضحا أنه وبعد شفاءه، خضع لنظام رياضي صارم، بسبب وصول وزنه لـ124 كجم لتناوله العديد من الأدوية المحتوية على مادة "الكورتيزون". شريف مدكور

صدم المذيع شريف مدكور، جمهوره بإعلان إصابته بورم في القولون، معلنًا عودته للعمل بداية من الخميس.

ووجَّه "مدكور"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "ten"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، الشكر والتقدير للممرضة التي رافقته في المستشفى حتى الاطمئنان على حالته.

وتابع: "هناك طفرة في التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى، دخلت الصبح بدري المستشفى، وعملت إشاعات كشف إصابتي بورم في القولون، وهعمل عملية لإزالته في رمضان بإذن الله".