هريدي بعد ظهوره: تامر حسني فرحني.. والمتداول بشأن اختفائي "مستفز"

هريدي بعد ظهوره: تامر حسني فرحني.. والمتداول بشأن اختفائي "مستفز" الفنان مصطفي هريدي

الأخبار المتعلقة

دويتو تامر حسني في إعلانات رمضان.. من "شيرين" لـ"نانسي عجرم"

تامر حسني: مصطفى هريدي اكتأب وسافر فجأة.. بس دلوقتي رجع يمثل وبقوة

بالفيديو| ظهور تامر حسني والمستشار عدلي منصور.. مفاجآت أول يوم رمضان

ضيف شرف ودويتو مع نانسي عجرم.. حصيلة تامر حسني في أول يوم رمضان

فرحة عارمة انتابت الجمهور بعد ظهور الفنان مصطفي هريدي، بعد اختفاء دام لـ10 سنوات  في الاعلان الترويجي لإحدى شركات الاتصالات بعنوان "فرق كبير"، بطولة الفنان تامر حسني ونانسي عجرم.

وبدوره أعرب "هريدي" عن امتنانه لتامر حسني، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تامر حسني بجد فرحتني أوي".

وكان قد نشر الفنان تامر حسني على صفحته على "انستجرام" مقطع من الإعلان معلقًا عليه: "أكيد فاكرين مصطفى هريدي الممثل الكوميدي الجميل اللي كان من أجمل شخصيات فيلم عمر وسلمى، الحقيقة إنه اكتئب وسافر فجأة بس دلوقتي رجع يمثل وبقوة، حبيبي يادرش نورت مكانك".

تناول  "حسني" لقصة اختفاء "هريدي" جعل المواقع الخبرية تتناول أسباب اختفاء أو اكتئاب الأخير ومنها أنه عام 2009 قدم البطولة المطلقة في فيلم "مجنون أميرة" للمخرجة إيناس الدغيدي، ويبدو أن هذا الفيلم كان سببا في ابتعاده عن الفن، إذ اتهمته المخرجة إيناس الدغيدي أنه سبب فشل الفيلم.

وحاولت "الوطن" التواصل مع الفنان مصطفى هريدي، لكنه رفض، نتيجة الشائعات التي تثار حول قصة اختفائه أو اكتئابه، معتبرًا كل ما نشر على قصة اختفاءه مستفز، وأنه لا يمكن الحديث عن قصة عمرها 10 سنوات.