مفاجآت في علاقة أحمد سعد بـ سمية الخشاب وريم البارودي.. طلّق سمية غيابيا بعد استيلائها على شقته وتزوج من ريم 6 أيام فقط

مفاجآت في علاقة أحمد سعد بـ سمية الخشاب وريم البارودي.. طلّق سمية غيابيا بعد استيلائها على شقته وتزوج من ريم 6 أيام فقط

سعد شكك في تاريخ طلاقه من سمية الخشاب وانتقد حديثها عنه بالسوءنفى تحريك سمية الخشاب دعوى خلع ضده قبل حدوث الطلاق
أثارت حلقة الفنان أحمد سعد مع الإعلامية بسمة وهبة فى برنامج شيخ الحارة، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعى، خاصة فيما يتعلق بتصريحاته عن سمية الخشاب وريم البارودى.

وكشف سعد الكثير من أسراره الشخصية التي تحدث عنها لأول مرة ولا سيما طلاقه للفنانة سمية الخشاب غيابيا ودون علمها، مشيرا الى أنه لا صحة لما ادعته أنها كانت قد حركت دعوى خلع ضده.

وأعلن سعد انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام عامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد مأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

وأضاف أحمد سعد، عبر البرنامج المذاع على قناة القاهرة والناس، أن سمية الخشاب طلبت من ريم البارودي أن أغنى تتر أحد أعمالها، ولم أتقرب منها في ذلك الوقت بل كانت هناك علاقة روحانية تجمعنا لقربي الشديد من ربنا في ذلك الوقت ومعظم حدثينا عن ذلك.

وتابع قائلًا: إن ريم البارودي تنازلت عن كل حقوقها عند طلاقها، ولكن ظهرت بعد ذلك في البرامج تبكي، وتساءل "لماذا لم تبكِ عند المأذون؟"، لو حدث "كنت رجعتها".

وأضاف قائلًا: أنا أحترم شخصية ريم جدًا وأحبها في اللقاءات التليفزيونية لأنها بتبقى "كيوت أوي"، ولكن في الحقيقة شخصيتها مختلفةـ وبالرغم من موافقتها على طلاقنا إلا انها لم توافق على ارتباطى بغيرها، مشيرا إلى أن زواجهما استمر 6 أيام فقط.

وقال سعد إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

وأضاف : الخلافات كانت مستمرة بينى وبين سمية على مدار أشهر قبل الزواج، ولكنها وصلت إلى طريق مسدود، ورغم أننى وجدت فيها ضالتى بعد فترة عانيت فيها من الضياع والفوضى، ولكنها لم تكن أمينة على نفسى وأموالى.

أحمد سعد تحدث عن المجهود الذى كان يبذله حتى يؤمن مستقبله، ويحاول أن يدخر بعض الأموال بعد أن كان ينفق ببذخ قبل الزواج، واكتملت سعادته عندما نصحته أن يشترى بيتا حتى تزيد قيمته بدلا من ركود الأموال، وقرر ان يكتب المنزل باسم زوجته ويدفع أقساط المنزل بشيكات باسمها.

واختتم حديثه للبرنامج : شعرت بقلق بعد فترة فطلبت منها أن نذهب لنقل ملكية الشقة باسمى، فى البداية تهربت ثم رفضت وبعدها عرضت أن تدفع لى قيمة الشقة الأصلية بالرغم من ارتفاع سعرها خلال عام ونصف، فكتبت "شيك" بحوالى ربع المبلغ وعرضته علىّ، وهنا كانت الصدمة.