جورج مارتن يعلق على نهاية Game of Thrones ويتحدث عن مشاريعه المقبلة

جورج مارتن يعلق على نهاية Game of Thrones ويتحدث عن مشاريعه المقبلة جورج مارتن مؤلف السلسلة الروائية أغنية الجليد والنار

كتب بلال رمضان

إضافة تعليق

احتفل الكاتب الأمريكى جورج مارتن، مؤلف السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" المقتبس عنها المسلسل الفانتازى الشهير Game of Thrones بالذكرى الأولى لظهور المسلسل، كما كشف عن تفاصيل تتعلق برواية The Winds of Winter رياح الشتاء.

وقال جورج مارتن، إن مسلسل Game of Thrones كان بمثابة رحلة ممتعة وانتهت، مؤكدا أنه فى نهاية المطاف سوف ينتهى من كتابة رواية "رياح الشتاء"، والتى طال انتظارها، إلا أنه لم يحدد موعد صدور الرواية حتى الآن .

وتحدث جورج عن مشاريعه المقبلة، والمسلسلات الثلاثة التى قيل أنها لا تستند إلى أى عمل روائى من أعماله، لافتا إلى أنه يدرك حجم استياء جمهور مسلسل Game of Thrones خاصة بعدما أصبح بران ستارك ملكا، وتم نفى جون سنو مرة ثانية إلى Night’s Watch بعدما قتل Daenerys.

ووصف جورج مارتن، السؤال الأكثر طرحا عليه، بشأن نهاية المسلسل، وما إذا كانت هذه النهاية هى نفسها نهاية الرواية، بأنه "سؤال سخيف".

وقال جورج مارتن بأنه يتوقع أن يصل عدد صفحات روايته القادمتين 3000 صفحة، مضيفا: "وإذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الصفحات والفصول والمشاهد فسأضيفها".

يشار إلى أنه قبل نهايةgame of thrones season 8  تم البدء فى تصوير المسلسل المشتق من السلسلة الملحمية، والتى من المقرر أن تحمل عنوان Blood Moon والذى تدور أحداثه قبل 5000 عام من المسلسل الفانتازى التى اجتذب شهرة عالمية واسعة على مدار 8 مواسم.

وفى مسلسل Blood Moon يتعرف جمهور مسلسل Game of Thrones على أطفال الغابة وأسرار قارة ويستروس المخيفة، وبالإضافة إلى قصة الوايت ووكرز الأصلية، وسوف تكون حلقات هذا المسلسل تحت إشراف الكاتب الأمريكى الشهير جورج مارتن.

وفى هذا السياق، فإن شبكة HBO لم تعلن عن الموعد المحدد لعرض مسلسل Blood Moon إلا أن بعض التقارير ذكرت أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد هذا العام، وفى نفس السياق، أشار جورج مارتن إلى أن هذا المسلسل قد يكون مبنيا على رواية النار والثلج Fire & Blood، وفيه سنتعرف على جميع ملوك Targaryen إلى جانب زوجاتهم، والحروب، والأشقاء، والأطفال، والأصدقاء، وخصومهم، والقوانين، وغير ذلك من الأمور الأخرى.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

بعد مرور عام.. بران ستارك يكشف كواليس وصوله للحكم فى Game of Thrones

خطأ الدقائق الـ3 فى نهاية Game of Thrones.. كيف فهم jon snow وtyrion lannister وArya Stark خطاب Daenerys Targaryen لجنود Dothraki؟.. كاتبا السيناريو أبرزا ذكاء التنين ونسيا جهل الشخصيات باللغة.. صور

بعد نهاية Game of Thrones.. غياب الرواية والسيناريو والإنتاج عوامل أساءت لأشهر مسلسل فى التاريخ.. الموسم الـ8 شهد إخفاقات وأخطاء فنية بـ"الجملة" أفسدت متعة المؤامرات.. والجمهور يعلنها: My Watch Has Ended.. صور

نهاية Game Of Thrones أشهر مسلسل فى التاريخ.. Jon Snow يقتل Daenerys و Bran يتوج ملكا للممالك الـ6.. و Sansa ملكة للشمال.. وظهور زجاجة مياه معدنية يفسد المتعة.. والنهايات المفتوحة بارقة أمل لاستمرار السلسلة