شاهد.. رد فعل غير متوقع من ندى بسيوني بعد سؤالها عن زواجها عرفيًا

شاهد.. رد فعل غير متوقع من ندى بسيوني بعد سؤالها عن زواجها عرفيًا ندى بسيوني

انهارت الفنانة ندى بسيوني من البكاء فور وقوعها في مقلب "رامز في الشلال" وصرخت بمجرد سقوطها في الشلال، ودخلت فى حالة من البكاء الشديد بعد أن ظهر رامز لها بملابس الغوريلا.

ووجه رامز سؤالا لها قائلا: "انتى اتجوزتى كام واحد ؟"، لترد قائلة: "2"، لـ يقاطعها رامز: "مفيش حاجة عرفي كده ؟"، لترد قائلة: "بس يا قليل الأدب"، وكشف رامز أن ندى بسيونى قامت بالتدريس له.

ووقعت الفنانة ندى بسيوني، ضحية لمقلب برنامج «رامز فى الشلال» ، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر "، والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، ليكون هو الضحية الـ 23.

ووجه "رامز"، رسالة إلي "بسيوني"، خلال تقديمه لها، قائلًا: «فنانة عاملة زي البلح الزغلول وهو داخل علي مرحلة الرطب، شكلها يجمع بين براءة الثمانينات وشراسة التسعينيات، وجهها يتفجر بالأنوثة الطاغية».

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.