"هوجان" عمل درامى يشهد على تألق أبناء الفنانين فى عمل واحد

"هوجان" عمل درامى يشهد على تألق أبناء الفنانين فى عمل واحد محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وكريم عبد الجواد

كتب- محمود جلال

إضافة تعليق

شارك عدد من أبناء الفنانين بأدوار مختلفة في أكثر من عمل درامى برمضان 2019، ولكن المفاجأة كانت في مسلسل "هوجان" بهذا الموسم، الذى يجمع أبناء الفنانين في عمل واحد مشترك، وفى خلال السطور التالية يرصد"اليوم السابع" من هم  أبناء النجوم الذين يشاركون في مسلسل.

محمد إمام:

نجل الفنان الكبير عادل إمام، يقوم ببطولة مسلسل"هوجان"، ويلعب فى العمل شخصية "هوجان" شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذى يسكن فى حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

كريم محمود عبد العزيز:

نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، يشارك في بطولة  مسلسل"هوجان"، بشخصية لطفى الحراق يعيش في منطقة شعبية،  وصديق بطل العمل محمد عادل إمام في أحداث المسلسل.

كريم عبد الجواد:

يظهر كريم  نجل الفنان  محمد عبد الجواد، فى  دور "على" شخصية "ضابط شرطة" فى المباحث، وخالته الفنانة عايدة رياض فى أحداث العمل.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

الانتقام عنوان الحلقات الأخيرة من "زلزال" و"هوجان" و"أبو جبل" و"كلبش 3".. محمد رمضان يتمسك بحقوقه لدى ماجد المصرى.. محمد إمام ينتقم من قتلة والده.. ومصطفى شعبان يصل إلى حارق منزله وسارق أمواله

"هوجان" فى امتحان كلية تجارة بجامعة الإسكندرية

مسلسل هوجان الحلقة 22.. محمد إمام يبدأ فى خطة للإيقاع بكمال اللباد

أغنية "كسبنا إيه" لرضا البحراوى فى هوجان تقترب من 2 مليون و500 ألف مشاهدة

مسلسل هوجان الحلقة 21 محمد إمام ينتقم من بهلول.. ولطفي الحراق يتزوج على "نوجة"

ملخص الحلقات الـ20 فى مسلسلات رمضان.. القبض على مصطفى شعبان وهروبه من المستشفى فى "أبو جبل".. محمد إمام يقدم كفنه لعائلة الوردانى فى "هوجان".. ماجد المصرى يدبر مكيدة لمحمد رمضان فى "زلزال"

صور.. مراحل تطور كريم محمود عبد العزيز من "رجل فى زمن العولمة" إلى "هوجان"