بعد ظهورها مع رامز فى الشلال .. تعرف على زيجات ندى بسيونى وسر دخولها مقبرة سميرة موسى

بعد ظهورها مع رامز فى الشلال .. تعرف على زيجات ندى بسيونى وسر دخولها مقبرة سميرة موسى ندى بسيونى

تتصدر الفنانة ندى بسيونى جوجل ترند، وذلك بعد حلقتها مع رامز جلال فى برنامج المقالب "رامز فى الشلال" وخطفت الأنظار إليها فى الفترة الأخيرة بسبب آرائها الكروية، حيث تعترف بميولها الأهلاوية.

ندى بسيونى، تعد من الفنانات اللاتي قدمن كثيرا من الأعمال الفنية التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد منها هوانم "جاردن سيتى" و"البحار مندى" فكانت تفضل تقديم الدور الجيد عن البطولة المطلقة.

تزوجت ندى بسيوني، مرتين الأولى كانت من المخرج والفنان سناء شافع وأنجبت منه ابنتها مايا ولكنهم انفصلا بسبب عدم التوافق العمري، ثم تزوجت من المخرج السينمائي شريف يحيى، ولم تنجب منه؛ لأن الزواج لم يستمر طويلا بسبب وفاته.

وكشفت ندى بسيونى، فى أحد اللقاءات التليفزيونية عن تعرضها للخيانة الزوجية، ولكنها لم تفصح عن أى من الزوجين الذى خانها، مؤكدة أنها شاهدت خيانته لها على الهاتف المحمول، كما ضبطته أيضًا مع إحدى السيدات والعديد من الأصدقاء كشفوا لها خيانته.

كما كشفت ندى بسيونى عن المشروع الذى أدخلها مقبرة الدكتورة سميرة موسى أول عالمة مصرية، حيث حصلت على موافقة لفتح ودخول قبر الراحلة وبالفعل فتحت القبر، ودخلته ورأت علم الجمهورية القديم الأخضر التي تم لفه حول التابوت، كما هو ودخلت القبر وتقابلت مع شقيقتها وأهدتها قلمها، وكان ذلك في محاولة للتعرف على شخصية الراحلة، لتقديم عمل سينمائي عن قصة حياتها من تأليف الكاتب بشير الديك ولكن المشروع توقف دون أسباب.