مسلسل زلزال الحلقة 24.. محمد رمضان يحصل على 60 ألف جنيه مكافأة

مسلسل زلزال الحلقة 24.. محمد رمضان يحصل على 60 ألف جنيه مكافأة محمد رمضان

محمد زكريا

إضافة تعليق

شهدت الحلقة 24 من مسلسل زلزال" الذى يتم عرضه على شاشة DMC، العديد من التطورات أولها تخيير المعلم منصور "زلزال" – محمد رمضان- بين استكمال العمل معه وتركه "صافيا" – حلا شيحة - ليتزوجها هو ويرفض زلزال ويتم طرده من العمل معه.

ويقرر زلزال العمل مع منافساتها فى السوق المعلمة غنية ولكن صافيا تعرض عليه العمل معها على عربية الفول بعد معاتبه لها على معاداة منصور.

يقابل شخص يدعى توفيق، زلزال فى السوق ويخبره أنه كان يعمل مع والده فى الغربة وكان زميل سكن ويعطيه 60 ألف جنيه مستحقات والده ومكافأة نهاية الخدمة، وتعرض صافيا على زلزال شراء المحل المعروض للبيع فى السوق ولكن المبلغ لن يكون ليأتى "أسامة" -  يوسف عثمان ويعطى زلزال 20 ألف جنيه حتى يتسطيع شراء المحل على أن يكون شريك له بعد رفض زلزال الحصول على المبلغ.

وفى الجانب الآخر بمنزل "خليل كتخة" – ماجد المصرى – تترك ابنته "ريهام" – لمياء كرم- منزل زوجها "قاسم" – محمد سليمان وتذهب الى منزل والدها الذى يعاتبها على ذلك ويقرر اعادتها الى زوجها الذى كان قد قرر الزواج من ابنة "عبد البصير الذى يعمل عند خليل حتى يستطيع الانجاب بعدما تأكد أن ريهام غير قادرة على ذلك، بينما عبد الحليم يعرض على خليل العمل فى تجارة الفاكهة بالملايين ويطلب منه مهلة فى التفكير.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين . من انتاج شركة سينرجي.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

موعد عرض مسلسل زلزال الحلقة 24 اليوم على قناة DMC

زلزال الحلقة 23.. محمد رمضان يعترف بحبه لـ "حلا شيحة" ويخطبها

موعد عرض مسلسل زلزال الحلقة 23 اليوم على قناة DMC

زلزال حلقة 22.. حلا شيحة تعترف لأول مرة بحبها لـ محمد رمضان

مشهد مشادة محمد رمضان وماجد المصرى فى "زلزال" يحقق مليون وربع المليون مشاهدة

موعد عرض مسلسل زلزال الحلقه 22 اليوم على قناة DMC

محمد رمضان بين 3 ديكورات لتصوير مشاهده الأخيرة فى "زلزال"

مسلسل زلزال حلقة 21.. أمل خليل كتخا تعزى "زلزال" بعد وفاة غبريال